ثقافة و فنسلايد

مسلسل موسي الحلقه 2.. محمد رمضان يقفز تحت عجلات القطار

مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2

مسلسل موسي الحلقه 2.. شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “موسى” بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة هبه مجدي والفنانة عارفة عبدالرسول، تطورات كثيرة، أولها نجاة “موسى صالحين” الشخصية التي يقوم بتجسيدها “رمضان” وشقيقه “رويعي” الشخصية التي يجسدها الفنان الشاب “مصطفى غريب” من الموت.

مسلسل موسي الحلقه 2

حيث قام “موسى” بإلقاء نفسه أسفل عجلات القطار لإنقاذ شقيقه “الرويعي” الذي قام ضابط إنجليزي بإلقائه أسفل عجلات القطار.

كما دخل محمد رمضان في صراع مع كبار قريته بسبب كتابة اسم شقيقه في أسماء المرشحين للتجنيد في الجيش الإنجليزي “جيش الاحتلال”، حيث قام عساكر الجيش الإنجليزي بتقييد شقيقه “الرويعي” وأخذوه معهم ليحارب مع الألمان وهو ما أغضب رمضان “موسى”.

وشهدت الحلقة أيضا زواج محمد أحمد ماهر والذي يجسد دور “حميد” من تارا عماد والتي تجسد “نجية” ابنة العمدة، والتي يحبها “محمد رمضان”، مما دفع محمد رمضان للذهاب للفرح بـ”النبوت” لينازع العريس لينتصر رمضان على العريس.

وفي نهاية الحلقة يحاول “موسى” الانتقام من العريس ويضربه بالنبوت من الخلف، لتظهر والدة “موسى” الفنانة عارفة عبد الرسول والتي تقوم بدور “حنفية” وتتلقى الضربة على ظهرها لحماية العريس لتسقط على الأرض.

موعد عرض مسلسل موسى على dmc

ويعرض مسلسل موسى للنجم محمد رمضان حصريا في رمضان 2021 على قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

يذكر أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2
مسلسل موسي الحلقه 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى