أخبار مصر

مقتل سيدة بسلاح آلي أمام طفلتها في الشارع

مقتل سيدة أمام طفلتها
مقتل سيدة بسلاح آلي

لقت سيدة 35 عامًا مقتلها على يد ثلاثة شباب كان يقودون دراجة نارية، بعد إطلاق النار عليها من سلاح آلي

وقال شهود عيان، إنهم شاهدوا سيدة تسير فى الشارع، بصحبة ابنتها الطفلة، وقام ثلاثة شباب يقودون دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية عليها من سلاح آلى، ما أدى إلى مصرعها فى الحال.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث بالإسماعيلية.

بقيام ثلاثة شباب يقودان دراجة نارية بإطلاق النار من سلاح آلى، على سيدة وابنتها الطفلة، بالمنطقة الخامسة، التابعة لدائرة القسم.

ولقيت مصرعها فى الحال، بينما لم تتعرض ابنتها لإطلاق نار، وعلى الفور، انتقل رجال مباحث قسم ثالث، وتمت معاينة الحادث، وإبلاغ النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، لتشريح الجثمان، ومعرفة سبب الوفاة، ويقوم مباحث قسم شرطة ثالث بالإسماعيلية، بإجراء التحريات وتكثيف البحث عن الجناة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن السيدة تدعى نعمة أحمد سعد الدين 35 عامًا من شارع عبد الحكيم عامر بمنطقة الشهداء التابعة لحى أول بالإسماعيلية، وأصيبت بطلقين ناريين.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى