أخبار مصرسلايد

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021
موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 .. أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

حيث ستعقد الامتحانات يوم 11 يوليو المقبل، وسط إجراءات مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على الامتحانات.

منوها إلى أن جميع اللجان الامتحانية سيتم تعقيمها وتطهيرها بشكل يومي، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وزير التعليم: موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية يوم 11 يوليو المقبل

وقال شوقي، إن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية، مناسبة تماما لجموع الطلاب، وسيتم توفير جميع سبل الراحة لأبنائنا الطلاب.

مؤكدا أن الوزارة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لتسيير امتحانات الثانوية العامة دون مشاكل، موضحا أنه سيتم وضع بوابات إلكترونية معقمة أمام اللجان الامتحانية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وزير التربية والتعليم: موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية مناسبة لجموع الطلاب

وأضاف وزير التربية والتعليم، بأن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية، وضع بعد مشاورات عديدة بين المسؤولين في الوزارة.

منوها إلى أن امتحانات الثانوية العامة ستعقد بمزيج إلكتروني وورقي للطلاب النظاميين، وورقيا للطلاب الراسبين والمنازل، لافتا إلى أن الوزارة قادرة على تسيير امتحانات الثانوية العامة، رغم تحديات وصعوبات فيروس كورونا.

وزير التعليم: موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية وضع بعد مشاورات عديدة

وأكد شوقي، أن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية، سيعمل على تحقيق تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

منوها إلى أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة ستعتمد على الفهم ونتاج التعلم وليس الحفظ والتلقين، موضحا أنه لن يسمح بالغش الجماعي أو الإلكتروني، وسيتم توقيع عقاب رادع على الطلاب الغشاشين.

وزير التربية والتعليم: موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية.. توقيع عقاب رادع على الغشاشين

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 النهائية، سيكون في يوليو المقبل.

وسيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة للطلاب المصابين بفيروس كورونا، لدور ثاني بكامل الدرجات، شريطة تقديم الطلاب المستندات الطبية الرسمية التى تثبت إصابته بفيروس كورونا، أثناء عقد امتحانات الثانوية العامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى