أخبار الشرقيةسلايد

نقل مدير مدرسة بالعاشر من رمضان بسبب الإهمال

 

جديدة بفاقوس تحصل على اعتماد الجودة

كتب | أحمد الدويري

قرر اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية نقل مدير مدرسة السلام الإبتدائية رقم 1 التابعة لإدارة العاشر من رمضان التعليمية للإهمال والتقاعس في العمل ومجازاة 23 من العاملين بالمدرسة لخروجهم على مقتضى واجبهم الوظيفي وعدم تواجدهم بالمدرسة وتركهم مقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

شدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بمواعيد الحضور والإنصراف داخل دولاب العمل الحكومي لتقديم أفضل الخدمات لمواطنين ولتحقيق الإنضباط مؤكداً أن الإنضباط أساس النجاح في العمل وتحسين مستوى الآداء والخدمات المقدمة للجماهير .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجيء على مقر مدرسة السلام الإبتدائية رقم 1 التابعة لإدارة العاشر من رمضان التعليمية وتبين عدم تواجد 23 من العاملين بالمدرسة ومغادرتهم مقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ وقرر مجازاة العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق ونقل مدير المدرسة لإهماله وتقاعسه في آداء واجبه الوظيفي .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى