أخبار الشرقيةسلايد

ننشر أسماء المتوفيين بعد إجراءهم الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم

41863278 2215903398481992 5072274548859076608 n

 

كتب | أحمد الدويري

توفي اليوم 3 أشخاص في مستشفى ديرب نجم المركزي، وذلك بعد إجراءهم الغسيل الكلوي داخل المستشفى، فقد قرر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية فتح تحقيق عاجل في واقعة وفاة 3 مرضى وإصابة آخرين أثناء جلسة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم وإحالة ما تسفر عنه التحقيقات للنيابة العامة لإتخاذ اللازم قانوناً.

مؤكداً أنه لن يتهاون في الحفاظ على أرواح المواطنين ومحاسبة كل مقصر ومهمل في عمله، كانت غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة قد تلقت إخطاراً يفيد بتعرض 3 حالات من مرضى الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم للوفاه وإصابة آخرين.

على الفور كلف محافظ الشرقية الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالإنتقال فوراً لمستشفى ديرب نجم للوقوف على البلاغ وتبين وفاة 3 مرضى أثناء خضوعهم لجلسة الغسيل الكلوي بالمستشفى بعد إصابتهم بالزرقه في الجسم وتوقف في التنفس تم إيقاف الجلسة والتعامل مع الحالات وتحويل 11منهم للجامعة بالزقازيق و 2 حالة لمستشفى الأحرار و 2 حالة لمستشفيات خاصة خرج منهم حالة تدعي بسنت فاروق السيد  لتحسن حالتها وباقي الحالات مستقرة .

والثلاثة الذين توفوا هم فردوس عبد الله أحمد، مقيمة قرية منشيئة صهبرة، صبحي عبد الحي علي، مقيم الصويني، سلام محمد إبراهيم كفر الحاج حسن.

اقرأ المزيد

وفاة أكثر من 5 أشخاص وتحويل 15 لمستشفى الجامعة نتيجة اشتباه تسمم بعد الغسيل الكلوى بديرب نجم

النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا عاجلاً في واقعة مستشفى ديرب نجم

وزيرة الصحة ومحافظ الشرقية يتابعان واقعة مستشفى ديرب نجم

محافظ الشرقية: إحالة واقعة وفاة 3 مرضى وإصابة آخرين بمستشفى ديرب نجم للنيابة العامة

بسبب وفيات غسيل كلوي ديرب نجم .. وزيرة الصحة تتوجه إلى الشرقية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى