أخبار الشرقيةسلايد

وفاة أكثر من 5 أشخاص وتحويل 15 لمستشفى الجامعة نتيجة اشتباه تسمم بعد الغسيل الكلوى بديرب نجم

 

ديرب نجم

كتب | أحمد الدويري

توفي أكثر من 5 أشخاص في مستشفى ديرب نجم المركزي، وذلك بعد إجراءهم الغسيل الكلوي داخل المستشفى، فيما تم نقل حوالي 15 حالة أخرى خطيرة إلى مستشفى الجامعة.

تلقى اللواء «عبدالله خليفة» مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد بوفاة أكثر من 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين باشتباه تسمم تم نقلهم إلى مستشفى جامعة الزقازيق لتلقى العلاج اللازم لهم، وجار تحرير محضر.

وسنوافيكم بالتفاصيل والمستجدات تباعًا.

اقرأ المزيد

النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا عاجلاً في واقعة مستشفى ديرب نجم

ننشر أسماء المتوفيين بعد إجراءهم الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم

وزيرة الصحة ومحافظ الشرقية يتابعان واقعة مستشفى ديرب نجم

محافظ الشرقية: إحالة واقعة وفاة 3 مرضى وإصابة آخرين بمستشفى ديرب نجم للنيابة العامة

بسبب وفيات غسيل كلوي ديرب نجم .. وزيرة الصحة تتوجه إلى الشرقية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى