أخبار الشرقيةسلايد
وفاة أكثر من 5 أشخاص وتحويل 15 لمستشفى الجامعة نتيجة اشتباه تسمم بعد الغسيل الكلوى بديرب نجم
كتب | أحمد الدويري
توفي أكثر من 5 أشخاص في مستشفى ديرب نجم المركزي، وذلك بعد إجراءهم الغسيل الكلوي داخل المستشفى، فيما تم نقل حوالي 15 حالة أخرى خطيرة إلى مستشفى الجامعة.
تلقى اللواء «عبدالله خليفة» مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد بوفاة أكثر من 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين باشتباه تسمم تم نقلهم إلى مستشفى جامعة الزقازيق لتلقى العلاج اللازم لهم، وجار تحرير محضر.
وسنوافيكم بالتفاصيل والمستجدات تباعًا.







