ثقافة و فنسلايد

رد ناري من نور عمرو دياب بعد تعرضها للتنمر.. وهذا ما قالته عن دينا الشربيني

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

تعرضت نور عمرو دياب الابنة الكبرى للنجم عمرو دياب لحملة تنمر منذ بضعة أيام، وردت على هذا التنمر من خلال الأسئلة عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

نور عمرو دياب

ووجه أحد المتابعين لنور تساؤلا: “ما هو شعورك بعدما تعرضتِ للتنمر الإلكتروني عبر الإنترنت؟”، لترد ابنة الهضبة: “لا أعرف ما معنى التنمر الإلكتروني”.

أما عن رأيها في دينا الشربيني وذلك بعد انفصالها عن والدها بعد زواج استمر 3 سنوات، قالت نورا: “أحب دينا الشربيني كثيرا وهي إنسانة رائعة وطيبة للغاية”.

وعن علاقتها بوالدها عمرو دياب، أكدت نور أن والدها يدعمها كثيرا في حياتها وتراه من أكثر الآباء اجتهادا وعملا، كما وصفت والدتها الفنانة شيرين رضا بأنها صديقتها وليست والدتها فقط..

إقرأ أيضًا: بعد مرور 15 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم “أبو علي”

وتعرضت نور، ابنة النجم عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، للتنمر بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، كان وجهها فيه قريبا من الكاميرا إلى حد كبير.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى