ثقافة و فن

نور في رامز تحت الصفر : أنا سايبة شغلي في مصر علشان أتبهدل هنا

نور في رامز تحت الصفر

كتب | أحمد سمير

رفضت الفنانة اللبنانية «نور» الحديث مع رامز جلال بعد اكتشاف المقلب، حيث تركت الحلقة ورددت جملة «عايزة أروح» م«ليش كلام معاك» وقالت: أنا سايبة شغلي في مصر علشان أتبهدل هنا!

نور في رامز تحت الصفر

حيث حلت الفنانة اللبنانية نور، ضيفة بحلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، لتكون بذلك الضحية رقم 7 الليلة.

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا ويتعرض بعدها لمغامرة غير متوقعة.

حيث يظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية، وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى