ثقافة و فن

هالة فاخر ترد على اتهام طليقة ابنها لها بإهمال حفيدتها

تعرف على رد هالة فاخر على اتهام طليقة ابنها لها بإهمال حفيدتها

تواجه الفنانة هالة فاخر هذه الأيام اتهاما بدعم ابنها في تجاهله الإنفاق على ابنته، التي أنجبها من طليقته.

وروت طليقة ابن هالة فاخر، والتي تدعى هالة حسن، الأزمة التي تعيشها حاليا مع ابنتها عبر حسابها الخاص على “فيس بوك”، وهي: “ده ابن هاله فاخر .. أنا 22 ومطلقة.. مش مشكلة إني مطلقة ولا سني .. المشكلة إني أم لطفلة أبوها (حسين أيمن حسين صدقي) ابن هالة فاخر.. قرر إنه يتخلى عن بنته وميشوفهاش”.

وتابعت: “المشكلة إنه طالب مني أجري بيها علي المستشفيات وأدفع كل اللي معايا على الدكاترة والمستشفيات بسبب الأزمة اللي بتجيلها.. ووالدها المحترم وجدتها الموقرة بيدفعوا رشاوي في المحاكم عشان يادوب يرمولي 600 جنيه، وده طبعا مش مكفي أكلها وعلاجها”.
وأضافت “عشان آخد حقي وأعالج بنتي لازم أتجرجر في المحاكم.. علما بإني بشتغل 12 ساعة عشان أعرف أوفر المصاريف دي ومش مكفية!!! مش عارفة أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. أرجوكو شيييير”، ونشرت مع منشورها صورا لهالة فاخر مع ابنتها، للتأكيد على أنها حفيدتها.

من جانبها وفي أول تعقيب منها، اعترفت هالة فاخر أن أزمة حفيدتها نتيجة “غلطة” ارتكبها ابنها، بحسب تعبيرها وأنهما يدفعان ثمنها حاليا.

وفيما أكدت هالة فاخر أنها وابنها يرسلان مبلغا شهريا إلى طليقته من أجل مصاريف حفيدتها، نفت ادعاءات طليقة ابنها بأنها تذهب إلى المحاكم من أجل دفع رشاوي لدفع مبلغ 600 جنيه لها.

واختتمت هالة فاخر تصريحاتها بإبداء تعجبها من سر “الشوشرة” بحسب تعبيرها التي تقوم بها طليقة ابنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرف على رد هالة فاخر على اتهام طليقة ابنها لها بإهمال حفيدتها

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى