أخبار العالم

وزارة الصحة تعلن عدد مصابي حادث قطار البدرشين وحقيقة وجود وفيات

الصحة تعلن عدد مصابي حادث قطار البدرشين
الصحة تعلن عدد مصابي حادث قطار البدرشين

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إجمالي أعداد المصابين جراء حادث قطار البدرشين، حيث وصل العدد النهائي إلى ٥٨ مصاب.. جاء ذلك خلال زيارتها للمصابين بمستشفيي الهرم والعجوزة.

وجهت وزيرة الصحة والسكان بتقديم كافة الخدمات الطبية للمصابين والرعاية اللازمة لهم ولذويهم.

وأوضح الدكتور أحمد محي، مساعد وزيرة الصحة للطب العلاجي، أنه تم نقل 28 مصاب من موقع الحادث إلى مستشفى الهرم، 7 منهم سيتم خروجهم خلال الساعات القادمة، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى البدرشين، خرج منهم 6 حالات خروج لتحسن حالتهم الصحية، وتبقى حالة واحدة تحت العلاج.

وأشار «محي» إلى أنه تم نقل 23 مصاب إلى مستشفى الحوامدية، مضيفا إلى تحويل 2 منهم إلى مستشفى معهد ناصر و21 حالة إلى مستشفى العجوزة، 3 منهم في الرعاية المركزة.

وأضاف «محي» أنه خلال زيارة وزيرة الصحة لمستشفى العجوزة وجهت بنقل 3 من المصابين إلى مستشفى معهد ناصر ليكونوا مع أبنائهم المحجوزين بمستشفى معهد ناصر.

وأوضح «محي» أن الإصابات تراوحت مابين كدمات وسحجات وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسم واشتباه كسور بأماكن متفرقة بالجسد وحالات ما بعد الارتجاج وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى