أخبار مصرسلايد

وزير التعليم يقرر تعطيل الدراسة 10 يناير 2021

غلق المدارس

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم احتساب الغياب في المدارس خلال الايام المتبقية من الفصل الدراسي الأول لمن يرغب من الطلاب الغياب عن المدرسة، مؤكدا: المدارس تعمل ومفتوحة لاستقبال الطلاب، كما أن محموعات التقوية تعمل أيضا، لكن من يخشى على أولاده يستطيع أن يقرر التعليم من المنزل”.

وأكد شوقي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” المذاع عبر فضائية “DMC”، مساء أمس الأحد، أنه لا نية من قبل الوزارة لإلغاء أو حذف أي جزء في المناهج، متابعًا: “الطالب مسؤول عن كل المحتوى الدراسي”.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المدراس توجه الطلاب لمواعيد بث المواد التعليمية، مشيرًا إلى استمرار الدراسة حتى 10 يناير المقبل، على أن تتعطل في هذا التاريخ، استعدادًا لامتحانات منتصف العام الدراسي.

ولفت إلى أن تقييم الطلاب سيكون طبقًا للمحتوى المقرر من خلال امتحان تحريري في لجان مراقبة ومؤمنة، لافتًا إلى إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيًا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى