تقارير و تحقيقات

تعرف على أهم ما شهدته محافظة الشرقية خلال الـ 24 ساعة الماضية

الطقس

كتبت | سمر فريد

يستعرض موقع «الشرقية توداى» موجز لأهم الاخبار التى أبرزتها محافظة الشرقية اليوم سواء فى جوله للمسئولين او شكاوى طرحها المواطنين.
حيث قام المهندس «راضي عمار» رئيس حي ثان الزقازيق وبرفقته قسم الإشغالات والتنظيم بشن حملة لإزالة الإشغالات بميدان القومية ورفع كميات من الحديد والأسمنت إضافة إلى رفع إشغالات الباعة الجائلين من شارع مدير الأمن، وذلك بعد شكاوى المواطنين من تراكم القمامة والإشغالات في هذه المنطقة.

 

l

وقد أكد المحاسب «علي الصناديلي» رئيس مركز ومدينة الزقازيق على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والبناء بدون ترخيص بمدن وقرى المحافظة وأشار إلى أنه تم توجيه المهندس «عبد العزيز حسنى» مدير الإدارة الهندسية لضبط مخالفات التعديات والمرور على منطقة «الغشام» وأسفرت المتابعة على إيقاف أعمال أعمدة لمبنى مخالف بدون ترخيص، وتحرر محضرًا بذلك وتم إحالة المخالفات إلى النيابة.

مصرع جندي أسفل عجلات القطار بمحطة الزقازيق‏ (1)

 

كما شهدت مدينة الزقازيق حادثة مؤسفة حيث لقي جندي مصرعه تحت عجلات قطار أثناء صعوده لسيارة القطار المتجه إلى بنها .

و قال محمد فرج ، أحد الشهود العيان ،  أنه حدث تدافع أثناء استقلال القطار المتجه إلي بنها مما أدي إلى سقوط الجندي أسفل عجلات القطار وحاول البعض إسعافه ولكن كان لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال ، مما أدي إلي تعطل حركة السير بمحطة الزقازيق .

الصوة
ومن ناحية آخري تفقد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الأستاذ « محمد حسام» أنه أثناء زيارته لمدرسة الصوة الإعدادية والإبتدائية لجان الإمتحانات، قد طلب من طلاب الصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي قراءة إمتحان اللغة الإنجليزية، ووجد مستوى الطلاب متدني.

وأكد في تصريح خاص لـ”الشرقية توداي” أنه قد قام بتحويل المدرس الأول وموجه المادة المتابع لمدرسة الصوة الإعدادية المشتركة الحديثة للتحقيق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى