تقارير و تحقيقات

24 ساعة توك شو..بكري: السخرية من البرلمان مرفوضة..و ناعوت : سأدخل السجن راضية مرضية

توك شو

كتب | أبانوب وجيه

يقدم موقع «الشرقية توداى» نشرة إخبارية خاصة بأخبار برامج التوك شو، وغيرها من البرامج التي تعرض على الشاشات المصرية الرسمية والخاصة.

مصطفى بكري عن آبلة فاهيتا: «العيب مش عليها..العيب على القناة نفسها»

مصطفى بكري
هاجم النائب البرلماني «مصطفى بكري» ، أثناء إستضافته في برنامج «إنفراد» المذاع على فضائية «العاصمة» ، برنامج «آبلة فاهيتا» المذاع عبر فضائية “CBC” ، قائلاً «العيب مش عليها ، العيب على القناة نفسها».
وأكد بكري أن السخرية من مجلس النواب ومؤسسات الدولة أمر مرفوض، وأن أداء البرلمان في تحسن ونوابه لديهم احساس بالمسئولية.

https://www.youtube.com/watch?v=yNbur3fC8o4

بالفيديو..رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية: باسم يوسف «حرامي» يحرض ضد مـصر

 

 

بالفيديو..رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية باسم يوسف «حرامي» يحرض ضد مصر

وعلى نفس السياق قال الدكتور «خالد رفعت» رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية والاستراتيجية ، خلال حواره مع الإعلامي «أحمد موسى» في برنامج «على مسئوليتي» الذي يذاع على قناة «صدى البلد» ، إن «باسم يوسف» حرامي و يحرض ضد مصر، وأنه سرق إحدى المقالات لكاتب يهودي يدعى «ببن جودا» ونشرها في أحد الصحف الخاصة ما جعل الكاتب يسخر من المصريين واضطر يوسف للاعتذار.

وأضاف «رفعت» ، أن هذه ليست الواقعة الاولى لباسم يوسف وإنما اعتاد على السرقة أكثر من مرة، وسرق مقال دكتور إسلام حسين ونشره باسمه في 4 مارس 2014.

وأشار رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية والاستراتيجية إلى أن هناك ضابط موساد إسرائيلى اعترف بأنه أسس حركة 6 إبريل من أجل تخريب مصر وإسقاطها.

https://youtu.be/nG2RI0u1P64

بالفيديو..فاطمة ناعوت: لن أقبل عفواً رئاسياً وسأدخل السجن راضية مرضية

 

و على جانب آخر صرحت الكاتبة الصحفية «فاطمة ناعوت» فى تصريحات تلفزيونية للإعلامى «مجدى الجلاد» ببرنامج «لازم نفهم » الذي يبث عبر قناة «cbc extra» ، أنها لن تقبل عفواً رئاسياً لأنها لا تشعر بالخطأ ، مضيفة «أحترم القضاء وسأدخل السجن راضية مرضية ، بس يدونى شوية كتب ومكتبتى الموسيقية بجهاز وفلاشة مزيكا».

وطالبت بإلغاء مادة ازدراء الأديان، لأنه لم يعد لها مكان الآن، مضيفة «لست خائفة ولا أشعر بالذنب، ونحن أصحاب ثقافة سمعية، ومشكلتنا هى الثقافة النقلية وقراءة العناوين فقط» ، معتبرة أن الجماعة الثقافية مفككة وفشلت في تشكيل جبهة حقيقية صلبة.

https://www.youtube.com/watch?v=HlIuj9v_hUs

فيديو لـ«البرادعي» يثبت تورطه في تحريض النوبيين ضد مصر

البرادعي (1)

هذا وقد عرض الإعلامي «أحمد موسى» ، خلال برنامج «على مسئوليتي» الذي يذاع على قناة «صدى البلد»، مقطع فيديو للدكتور «محمد البرادعي» يستضيف فيه عدداً من النوبيين خلال تواجده في مصر ويحرضهم على تقديم شكوى ضد مصر بدعوى التطهير العرقى.

 

بالفيديو..مي عزالدين: كانت لي تجربة ارتباط في بداية مشواري الفني

مي عز الدين

و من أبرز تصريحات الفن خلال الـ 24 ساعة..صرحت الفنانة «مي عز الدين» أثناء استضافتها ببرنامج «100 سؤال» على قناة «الحياة» ، أنها لن توافق على اعتزال الفن لو طلب منها ذلك رجل يحبها مؤكدة أنها ترغب في أن يكون هذا القرار نابعاً من داخلها عن اقتناع وليس من شخص آخر حتى لا تلومه في حالة شعورها بالندم.

وأوضحت «مي» عن أنها فى بداية مشوارها الفني كانت لها تجربة ارتباط مع أحد الأشخاص وقد طلب منها أن تترك الفن ، ولكن لم تكتمل علاقتهما بسبب كثرة الخلافات بينهما لاختلاف أفكارهما.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى