الأحد 18 ربيع الثاني 1441 الموافق 15 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » بالفيديو .. كندة علوش تعلق على فيديو إٍساءة شيرين لعمرو دياب

بالفيديو .. كندة علوش تعلق على فيديو إٍساءة شيرين لعمرو دياب

ردت الفنانة «كندة علوش» على بعض التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ارتدائها «فستان جدتها »فى حفل زفافها الأول على الفنان عمرو يوسف.

«كندة» أوضحت خلال حوارها مع برنامج “ET بالعربى” المذاع على قناة «mbc مصر» أن الفستان الأول الذي ارتدته في حفل الزفاف المقام للأهل والأصدقاء من تصميم صديقها المصمم حسن إدريس، وليس فستان جدتها كما أشيع.

أكدت أن السبب وراء تلك الشائعة هو تسريب صور الفستان من بعض المعازيم، منوهة إلى أن الصور كانت جودتها رديئة، ولم توضح تفاصيل الفستان بسبب ضعف الإضاءة.

وعن تسريب بعض المقاطع والفيديوهات من حفل زفافها الثاني وخاصة المقطع الشهير للفنانة شيرين، أشارت «كندة» إلى أن زوجها عمرو يوسف طالب الحضور في الفرح أكثر من مرة بعدم التصوير، وعلقت على فيديو شيرين قائلة: «طبعًا زعلت أنه اتسرب لأن كل شئ صار كان في إطار الضحك والمزح، والناس قاعدين بين الأصدقاء وكنت بتمنى أن الجمهور يكون عنده الوعي قبل ما يهاجم أي فنان».

وكان قد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر من خلاله الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء حضورها فرح الفنان عمرو يوسف، على الفنانة السورية كندة علوش، وهي بجوار الفنان تامر حسني الذي قام بإحياء الفرح مع الفنان محمد حماقي.

داعبت شيرين المتواجدين في الحفل بعد أن عبرت عن غيرتها من إحياء «تامر حسني وحماقي» للفرح ثم عادت لتوضح ما قصدته، لكنها خلال ذلك قامت بالسخرية من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنان عمرو دياب، كما تضمن حديثها لفظا خارجا.

قالت «شيرين» : «الطبيعي من أيام أم كلثوم و «عبد الوهاب حافظ» إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا سليبات».

جميع الحضور انفجروا من الضحك، خلال حديثها الذي أكدت من خلاله أنه لا يعني التقليل من تامر وحماقي، مضيفة: “أصلا تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين” قاصدة الفنان عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

 

المصدر 

قد يعجبك