أخبار عامة

ميلانيا ترامب تثير الحدل بـ «لايك» على تغريدة سخرية من زوجها

كتبت |ثريا غنيم

في واقعة مثيرة للجدل بين مواقع التواصل الأجتماعي خاصة تويتر قامت السيدة ميلانيا ترامب السيدة الأولي بالولايات المتحدة الامريكية بعمل لايد على التغريدة التى قام بها زوجها دونالد ترامب التى تشير إلى وجود خلاف بينهما.

وضغطت ميلانيا إيقونة الإعجاب على تغريدة تشير بسخرية إلى وجود مشكلات بينها وبين زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب البالغ من العمر 70 عاماً.

وبحسب ما ورد عبر وكالة سبوتنيك الروسية أن هذه المرة هى الأولى من نوعها التى تقوم بها ميلانيا بالمشاركة عبر حسابها الرسمي بعدتولي زوجها الحكم.

والتغريدة الساخرة التي أثارت الجدل كتبها المؤلف “أندريه أوستروي”، وجاء فيها:”«يبدو أن الجدار الوحيد الذي شيده “دونالد ترامب” هو ذاك الذي يفصل بينه وبين ميلانيا ترامب»، مرفقًا إياه بصورة GIF متحركة لميلانيا ودونالد يوم تنصيبه رئيساً لأميركا، حينما ابتسمت ميلانيا في وجه زوجها، وعندما أدار وجهه عبست على الفور.

لم تستعمل ميلانيا ترامب حسابها الرسمي (@FLOTUS) لوضع «لايك» على التغريدة، بل استخدمت حسابها القديم (@MELANIATRUMP)، الذي أنشأته سنة 2010، ويعود تاريخ آخر إعجاب لها من خلاله إلى سنة 2012، عندما وضعت إعجاباً على تغريدتها الخاصة «Hello Twit¬ter”»
وأشعل إعجاب ميلانيا ترامب عالم تويتر، فسارعت إلى سحبه، لكن المؤلف الأميركي، أوضح في تغريدة أخرى أنه ربما كان حساب ميلانيا مخترقًا، مؤكداً أنه إذا لم يكن كذلك فهذا سيجلب الكثير من الدراما في وقت لاحق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى