ثقافة و فن

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال

مي عمر

كتبت | آلاء بربر

جذبت الممثلة الشابة مي عمر الانتباه منذ ظهورها في مسلسل الأسطورة للنجم محمد رمضان فخطفت الأنظار بإطلالتها المميزة .

تخرجت مي في قسم الصحافة واﻹعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حكاية حياة ، والذي تبعته في العام التالي بمسلسل كلام على ورق ، وهذا العام شاركت فى عملين الأسطورة و الطبال مع أمير كرارة .

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (9)

تزوجت مي من المخرج محمد سامي بعد قصة حب ، وهو الذى أخرج مسلسل الأسطورة ، و حكاية حياة ، وأنجبت منه طفلة ، ولم تقتصر موهبتها على التمثيل فقط بل دخلت فى مجال الإخراج وأخرجت كليب «إيه ده إيه ده» للفنانة اللبنانية رولا سعد لكنها فضلت التمثيل واكتفت بهذا الكليب.

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (8)

ولكن بدأت المشاحنات بين الابطال بسبب زيادة عدد مشاهد زوجة المخرج والتي كانت سبب في افساد بيئة العمل وجعل كل الابطال ينفرون من المسلسل لتنسحب في البداية ياسمين صبري من المسلسل  وقد صرحت بأن المخرج محمد سامي قام بتقليل عدد مشاهدها بالمسلسل لحساب الممثلة الشابة مي عمر ، وأضافت  أنه كان تبقي لها مشهدين في نهاية المسلسل ولم تقوم باستكمالهم .
لتخرج بعد ذلك تصريحات من المخرج يوضح أن انسحاب ياسمين صبرى كان سببها الغيرة من زوجته مى عمر وأنه كان لايفضلهما عن بعضهما البعض لأنهما فى نهاية الأمر ممثلتين داخل لوكيشن وهو مخرج .

 

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (10)

وشنت الفنانة نسرين امين هجوم على مسلسل الأسطورة ومخرجه و زوجته وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي انستجرام “لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.إنها الكوسة فى أوضح صورها الأسطورة” ، ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات أخرى فى هذا المسلسل .

 

نسرين أمين

مسلسل «الأسطورة» من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، مى عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى .

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (11)

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (7)


زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (6)

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (4)

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (1)

زوجة مخرج مسلسل الاسطورة سبب انسحاب الابطال (2)

زر الذهاب إلى الأعلى