أخبار الشرقية

ندوة تثقيف وتوعية بالمدرسة التجارية الثانوية بالحسينية

ندوة تثقيف وتوعية بالمدرسة التجارية الثانوية بالحسينية 1

كتبت / شهندة برهام

أقام فريق نتاج منتدي الحوار الوطني للشباب ندوة توعوية تثقيفية بالمدرسة الثانوية التجارية بنين التابعة لإدارة الحسينية التعليمية تحت رعاية محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» والدكتور «فريدة مجاهد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم وذلك في إطار خطة الفريق للتنمية الثقافية لطلاب المدارس .
وبدأت الندوة بمناقشة عنوانها وهو «المشاركة المجتمعية في الحياة حول الحياة الوطنية» ودارت حول غرس سبل الولاء والإنتماء للوطن وكيفية إدارة الذات لتحقيق الطموحات وتم عرض فيديو حول إنجازات المحافظة وفيديو  تسجيلي حول حرب وجود وإرادة مصرية وتم عمل استبيان لتقييم الندوة وتبني  المقترحات والمبادرات المتميزة وقد لاقت الكثير من التفاعل المشاركة  .
وقد حضر الندوة رئيس الفريق «فتحي عطية» والباحثة «لامة شوقي» و«عبده النجار» مقرر عام الفريق وعضو لجنة متابعة توصيات المؤتمر الأول لإصلاح التعليم في الشرقية والأستاذ «محمد عاطف» رئيس لجنة المتابعة بالفريق .
وأكد رئيس الفريق أن الندوة القادمة ستقام غداً بمدرسة الإعدادية بنين بإدارة الحسينية لتنفيذ الخطة المتفق عليها من الفريق لتنمية الثقافة في المدارس .ندوة تثقيف وتوعية بالمدرسة التجارية الثانوية بالحسينية 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى