سلايدثقافة و فن

شاهد.. كندة علوش تُثير تفاعل الجمهور بعد نشر صورتها بدون مكياج (صورة)

كندة علوش
كندة علوش

شاركت الفنانة “كندة علوش” جمهورها صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على الموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ظهرت فيها بها بدون مكياج نهائيا.

وتركت كندة علوش تعليق على الصورة، قائلة: “بفضل أطلع بالمراية وشوف وشي مثل ما هو، وبس أضطر حط ميك أب، أحيانا ما بعرف حالي بحس إني لابسة ماسك أو كإنه وش حدا تاني”، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها ومحبيها.

حصدت صورة الفنانة “كندة علوش” بدون مكياج، الكثير والكثير من تسجيلات الإعجاب، والتعليقات، ومنها: “جميلة بدون مكياج”، “خسيتي ما شاء اللّه”، “والله أحلى هيك بدون مكياج”، “كندوش القمر”، “يا بخت عمرو بيكي”، “أنتي قمر في الحالتين ما شاء اللّه”، “وشك أحلى من أنه ينحط عليه ميك أب ماشا اللّه”.

و”الجمال جمال الروح والقلب”، “هي مش مجاملة بس ربنا خلقك جميلة مش محتاجة حاجة في الوقت العادي غير انك تكوني كده .. بجد شكلك جميل ربنا يسعدك”، “على فكرة كلامك صحيح، تعابير وجهك تحسي تختفي مع المكياج، خصوصا إذا قلبك نظيف وبيعكس على وجهك شيء جميل أنت بتحبي تشوفي تعابيرك مثل ما هي”.

كما أن “كندة” أوضحت مُسبقاً في لقائها بالإعلامية “إنجي علي” ببرنامجها “أسرار النجوم”، والذي يُذاع على إذاعة “نجوم FM”، أنها لا تخشى من التقدم في السن، الذي يشغل الكثير من النساء، بل إنها لا تفكر به مطلقاً، ولا يشغل ذلك الموضوع مساحة من تفكيرها.

شاهد كندة علوش بدون مكياج

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى