الجمعة 19 ذو القعدة 1441 الموافق 10 يوليو 2020
الرئيسية » google news » سيدة تنجب طفلة في مستشفى العزل بالشرقية بعد حرمان 14 عام

سيدة تنجب طفلة في مستشفى العزل بالشرقية بعد حرمان 14 عام

سيدة تنجب طفلة في مستشفى العزل

نستقبل كل أخبار لا تخلو من الخوف والقلق منذ انتشار وياء فيروس كورونا في مصر والعالم، ويعاني البعض حالة من الاكتئاب، بالتحديد بعد ارتفاع أعداد الإصابة بالفيروس الأيام الماضية.

سيدة تنجب طفلة في مستشفى العزل

ولكن شاء القدر أن يكتب إلى سيدة أربعينة الأخبار السعيدة مع مطلع فجر الثلاثاء، حيث لرقها الله مولودها بعد طول انتظار دام أكثر من 14 عاما وهى تعاني من العقم بعد ولادة طفلتها الأولى.

جميع السيدات تفرح مع بداية الشهر التاسع من الحمل، ولكن “فاطمة” رزقها الله بأن تكون بين عداد إصابات فيروس كورونا الذي ننتظره نهاية كل يوم من خلال التقرير اليومي الذي تصدره وزيرة الصحة، هذا ما جعلها أن تصيب بالخوف الشديد، على سلامة طفلها وهى في الأيام الأخيرة من الحمل.

اقرأ ايضًا: فقرات فنية لرفع الروح المعنوية بمستشفى عزل كورونا بالزقازيق

ولكن يشاء الله أن يكون المولود الجديد رزق وهبة من الله عز وجل، وبشرى سارة للأم والأب، واليوم كانت البشرة السعيدة بمستشفي العزل في مدينة فاقوس، حيث صرح السيد الدكتور «هشام مسعود» وكيل وزارة الصحة بالشرقية بأنه تم إجراء جراحة قيصرية للأم المصابة بفيروس كورونا، بمستشفي العزل بفاقوس، وذلك وسط إجراءات وقائية مشددة من كافة الفرق الطبية بالمستشفي.

وبعد إنجاب الطفل، تحولت العينات المعملية للأم من إيجابية إلي سلبية ونا كان الخبر الثاني السعيد، ليزف المولود بشرى سارة أخري لوالدته، وتعود الحياة والأمل مرة أخري لها، مضيفاً بأن حالة المولود جيدة، وسيتم إجراء مسحه طبية له بعد مرور ٤٨ ساعة.

وفي سعادة غامرة ملأت جنبات مستشفي فاقوس، قام الفريق الطبي بتقديم الورود للأم وتهنئتها بالمولود الجديد، وتماثلها للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وكلف وكيل الوزارة الدكتور محمد الناجي الحيوان مدير المستشفي، بالاطمئنان على الحالة الصحية للأم والمولود، والمتابعة الصحية لهم، مقدمًا الشكر له ولجميع الفريق الطبي من الأطباء د. أحمد شوقي نساء وتوليد، د. علاء الشحات نساء وتوليد، د. أحمد سالم تخدير، وهيئة التمريض “نسمه صالح، رضاجمعه، هند محمد أمين”، والخدمات المعاونة علي المجهود المبذول لصالح المرضي والمواطنين بالمحافظة، داعياً المولي عز وجل أن تنتهي هذه الفترة العصيبة في أسرع وقت.

اقرأ ايضًا: غرمات فورية لعدم إرتداء الكمامة في الشرقية اليوم

 

شاهد بالفيديو حفلة غنائية في مستشفى عزل فيروس كورونا بالزقازيق

عن سامح المصري

قد يعجبك