رياضة

كهربا يرد على إهانة رامز جلال لجماهير الزمالك

علق لاعب نادي الزمالك، محمود عبد المنعم «كهربا» ، على استضافته، من برنامج رامز تحت الأرض الذي يُبث عبر فضائية “mbc مصر”.

قال كهربا عبر فيس بوك  : «يا جماعة رامز جلال ده أخويا و حبيبي من قبل البرنامج  ومفيش حاجة خالص أنا و هو اتصالحنا في الحلقة و هنفضل طول عمرنا صحاب مفيش حاجة» .

وأوضح أن رامز لم يقصد إهانة جماهير الزمالك عندما قال له «إنت زملكاوي ومعندكش روح رياضية»،  و أضاف: «بخصوص رامز مع جماهير الزمالك هو بيحب جماهير الزمالك جدا بس هو كان بيستفزني بس وأنا خدت حقي تالت و متلت خلاص» .

وسخر رامز من ضيوفه مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهرباء ، قائلًا: «لديهما إمكانية للانتقال لأي نادٍ يمنحهم مبلغ مالي كبير، مُعلقًا على نظارتهما، قائلًا: “دي مش نظارات دي مرايات دولايب».

ألقى “مؤمن” و”كهربا” بعض الأغاني الشعبية، داخل السيارة، مازحين فريق البرنامج والسائق، الذين يرافقوهما، قبيل رحلة المغادرة، حيث إنهما وجها الشتائم والسباب لقائد السيارة، بسبب السرعة المتهورة وانحراف السيارة عن مسارها، حتى علق رامز جلال بقوله: “من غير سب وقذف ياولاد”.

نجح ضيفا البرنامج في الخروج من السيارة، قبيل غرسها في الرمال، إلا أن “كهربا” طالب سائق السيارة، بانتشال الحزام الخاص به قبل اختفاءها وسط الرمال، لاستخدامه في ابتعاد السحلية عنهم.

فقد “كهربا” السيطرة على أعصابه، وشن هجومًا حادًا على رامز جلال، قائلًا: “هقتلك النهاردة”، فضًلا عن مهاجمته لفريق البرنامج، قائلًا لهم: “مالكوش دعوة بيا.. أنا معرفكوش علشان تتكلموا معايا”.

اعتدى ضيفا البرنامج على رامز جلال بسبب وقوعهم في المقلب، حيث قال مؤمن زكريا: “عيب ياجدعان أنا من عين شمس.. أنتم غفلتوني”.

مازح “جلال” الكابتن “كهربا” بعد الهجوم عليه، قائلًا: “أنت معندكش روح رياضية”، مُبررًا ذلك بهدوء أعصاب مؤمن زكريا.

 

 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى