الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 الموافق 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يكرم أول الثانوية العامة بأولاد صقر

محافظ الشرقية يكرم أول الثانوية العامة بأولاد صقر

الشرقية

محافظ الشرقية يكرم أول الثانوية

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم الطالب محمد حسام إبراهيم محمد ابن قرية غطريف بالوحدة المحلية بالصوفية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، لحصوله على مجموع 385.5 درجة بمدرسة النور للمكفوفين.

وذلك بعد أن تقدم بتظلم لمديرية التربية والتعليم ليصبح بذلك ترتيبه الأول على المحافظة في الشهادة الثانوية، بمنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديراً لتفوقه وحصوله على المركز الأول، بحضور رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم وذلك بمكتبه بالديوان العام.

اقرأ أيضًا: إجراء جديد من محافظ الشرقية بشأن منطقة كوبري الجامعة وبحر مويس

وهنأ المحافظ الطالب متمنياً له مستقبلاً زاهراً وتحقيق مايصبوا إليه من تطلعات ليكون فرداً مفيداً للمجتمع، مشيداً بقدرته الفائقة على تحديه للإعاقة وتحقيق النجاح والتفوق في دراسته.

كما قدم المحافظ الشكر والتقدير لأسره الطالب لرعايتهم الكريمه له والوقوف بجانبه ومساعدته إلى أن تمكن من اجتياز امتحانات الشهادة الثانوية بمدرسة النور للمكفوفين وتحقيق المركز الأول على مستوى محافظة الشرقية.

ومن جانبها أعربت أسرة الطالب المكرم عن سعادتها لإستقبال محافظ الشرقية لابنهم المتفوق بمكتبه وتكريمه بمنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية لتفوقه وحصوله على المركز الأول بمدرسة النور للمكفوفين.

 

قد يعجبك