أخبار مصرسلايد

“واقعة مؤلمة”.. أب يدهس طفله تحت عجلات سيارته في الغربية

1

شهدت قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، واقعة مؤلمة، منذ قليل، حيث لفظ طفل أنفاسه الأخيرة دهسا أسفل عجلات سيارة ربع نقل، يقودها والده، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

أب يدهس طفله تحت عجلات سيارته

حيث تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول الطفل “أيمن. م” 4 سنوات، مقيم في قرية منشأة مركز كفر الزيات، بإصابات مختلفة “كسور في الرأس ونزيف” وقد لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله للمستشفى، وجرى نقل جثمان الطفل لمشرحة مستشفى كفر الزيات العام، تحت تصرف النيابة.

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث كفر الزيات، أنه أثناء قيادة والد الطفل لسيارته ربع نقل، وبرفقته طفله وفي طريقه لتوصيل بضائع، وفي هذه الأثناء فتح الطفل شباك السيارة وأخرج رأسه في الهواء، وفجأة اختل توازنه وسقط أسفل عجلات السيارة الخلفية.

وأضاف والد الطفل أثناء التحقيقات أنه من هول الصدمة لم يتمكن من إيقاف السيارة، وأكد على عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان الطفل، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، بعد وورد الصفة التشريحية.

ومن جانبه قرر المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات، التصريح بدفن جثة الطفل، وتسليمها إلى ذويها، لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى