ثقافة و فنأخبار مصرسلايد

أول رد من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر بعد تحفظ البنك على أموال محمد رمضان

أول رد من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر
أول رد من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر

أول رد من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر.. انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية على “فيسبوك”.

وقال خلال الفيديو أنه تم التحفظ على أمواله بأحد البنوك حيث علق العديد نجوم الفن وخبراء القانون على هذا الفيديو.

أول رد من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر

وجاء أول رد من أسرة الطيار “أشرف أبو اليسر” على هذا الفيديو وإعلان التحفظ على 6 ملايين من أموال محمد رمضان لاسرة الطيار المتوفى في القضية المرفوعة ضد محمد رمضان.

حيث علقت شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر “عبير المستكاوي” عبر صفحتها على الفيسبوك قائلة:”موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة علي أمواله في البنوك  اللي قالب السوشيال  ميديا ما هو الا قد تم الحجز على مبلغ ٦ ملايين جنيه فى البنك وده مبلغ التعويض الخاص باشرف رحمة الله عليه”.

وأضافت عبير المستكاوي “الموضوع لا له دعوه بالبلد ولاطمع مصر فى فلوسه ولا حتى لحم كتافه .. يحب يعمل اي بروباجندا وخلاص.. وده بناء علي هذا التصريح”.

ووفقًا لبوابة “أخبار اليوم” كان قد صرح مصدر عن تفاصيل هذا الإعلان قائلًا إن السبب يرجع لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي.

شاهد أيضًا: مفاجأة صادمة.. العثور على طفل رضيع يخرج حيا من القبر بالإسماعيلية “تفاصيل”

ويأتي ذلك بعد أن حصلت أسرة الطيار على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيقه، بحسب المصدر.

وأكد مصدر بالنيابة العامة بشأن التحفظ على أموال محمد رمضان انه لا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى