أخبار مصرسلايد

“وسط حزن وبكاء” استمرار اشتعال النيران في عقار الدائري رغم مرور 72 ساعة على اندلاعها

اشتعال النيران في عقار الدائري
اشتعال النيران في عقار الدائري

اشتعال النيران في عقار الدائري.. استمر الحريق رغم مرور 72 ساعة عليه وسط حزن وبكاء وأحلام تهدمت على عتبات أحد العقارات المكونة من 13 طابقًا على الطريق الدائري بحي الهرم بعد اندلاع حريق هائل، منذ مساء أمس الأول حتى صباح اليوم، حيث نشب الحريق في 3 طوابق خصصت كمخزن للأحذية التي يتم استيرادها من الصين تمهيدًا لبيعها.

اشتعال النيران في عقار الدائري

لم تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، الأمر الذي أدى إلى إخلاء السكان حتى أصبحت البناية فارغة تمامًا، وتصدعت جدران المبنى الضخم بفعل الحريق الهائل الذي استمر لمدة 72 ساعة و كما فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول البناية لمسافة تمتد إلى 2 كيلو متر، لمنع المواطنين من الاقتراب لحين إخماد النيران، حيث بدت السحب الدخانية السوداء الكثيفة الناتجة عن الحريق ظاهرة في السماء على بعد عدد كبير من الكيلومترات.

وكانت الإدارة العامة للمرور قد أعلنت عن تحويلات مرورية عقب حريق مخزن الأحذية في أحد العقارات على الطريق الدائري، حيث تضمنت أن يسلك القادم من أكتوبر والمتجه إلى الطريق الزراعي يمين تجاه وصلة المريوطية تجاه الدائري شرق المنطقة الثالثة، أما القادم من الطريق الدائري الشرقي “المنطقة الثالثة” تجاه وصلة المريوطية وكانت وجهته نحو اليمين في اتجاه محور صفط، فعليه أن يسلك إجباريًا الجانب الأيسر تجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الطريق الصحراوي.

أما القادم من الطريق الزراعي تجاه صفط فسوف يتجه إجبارياً يميناً تجاه محور 26 يوليو، ومن يرغب في الصعود إلى الطريق الدائري تجاه وصلة المريوطية إذا كان قادماً من 6 أكتوبر من أعلى محور 26 يوليو فيجب عليه الاستمرار في السير تجاه ميدان لبنان، حيث نوهت الإدارة العامة للمرور أنه تم غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى