أخبار مصرسلايد

بمخدة السرير.. تفاصيل اعترافات “أم هاشم” بعد إنهاء حياة زوجها في الدقهلية

شهدت منطقة شارع 10 بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية حادثة مؤسفة، عندما أقدمت زوجة على التخلص من حياة زوجها ميكانيكي، بمساعدة أصدقاء عشيقها، وقد أمرت النيابة العامة بحبس الزوجة وأصدقاء عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمجني عليه، وبيان أسباب الوفاة.

وتعود أحداث الواقعة عندما حرر الأهالي بلاغ بالعثور على “صالح.م” 41 سنة ويعمل ميكانيكي، وأكد الأهالي في البلاغ أن زوجته الثانية “أم هاشم” 29 سنة ربة منزل، بالتعاون مع اثنين آخرين قرروا إنهاء حياة الضحية، بعد تهديد الأخير لها بالطلاق لشكه في سلوكها.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوجة المتهمة، وبسؤالها اعترفت بارتكابها الواقعة، بسبب الخلافات الدائمة بينها وبين زوجها، وأضافت أن زوجها قد هددها بالطلاق بسبب غيابها المستمر بدون سبب عن المنزل، لذلك قررت الاتفاق مع شخصين من أصدقاء عشيقها للتخلص من زوجها.

وخلال التحقيقات كشفت “أم هاشم” عن تفاصيل الواقعة، وقالت أنها بوضع مخدر للمجني عليه وطفلته بالصف الخامس الابتدائي، وبعد أن تأكدت من فقدانهما للوعي تواصلت مع أصدقاء عشيقها “لبيب.أ” 21 سنة و “أحمد.أ” 21 سنة، وطلبت منهما الحضور للمكان إقامتها للتخلص من زوجها.

وأضافت الزوجة أن شركائها في تنفيذ الجريمة قد حضروا على الفور، وقاموا بكتم أنفاسه باستخدام مخدة سرير، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، مضيفة أنها كانت على خلال دائم مع الضحية، إضافة إلى ارتباطها بشخص آخر وكانت تريد الزواج منه.

وبإرشاد المتهمة الأولى، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط باقي المتهمين والتوصل إلى الأداة المستخدمة في تنفيذ الجريمة، وقد اعترفا المتهمان باشتراكهما في إنهاء حياة الضحية، وأضافا أنهما ساعدا الزوجة في التخلص من زوجها لمساعدة صديقهما.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى