أخبار مصرسلايد

“حلقت شنبي ودقني علشان أغير ملامحي”.. ننشر اعترافات المتهم بإنهاء حياة طالب الإسكندرية

اعترافات المتهم بإنهاء حياة طالب
صورة أرشيفية .. اعترافات المتهم بإنهاء حياة طالب الإسكندرية

اعترف المتهم بإنهاء حياة طالب الإسكندرية والتخلص من جثته بإلقائها في ترعة “أبيس الأولى” شرقي الإسكندرية بارتكابه للجريمة، كاشفا عن كافة تفاصيل الواقعة.

نص اعترافات المتهم بإنهاء حياة طالب الإسكندرية

حيث قال “حسام.م.م” وشهرته “شاخورة” أمام ضباط المباحث، أنه بسبب مروره بأزمة مادية، قرر سرقة أحد مركبات التوكتوك وبيعها، للحصول على المال، وبالفعل قام بتحضير سلاحة الأبيض، وتوجه إلى طريق مجاور للترعة الإنجليزية لاستدراج أحد قائدي التوكتوك من صغار السن.

وأضاف “شاخورة” أنه شاهد المجني عليه وطلب أن يقف له بحجة توصيله لمكان ما، وبعد أن ركب معه التوكتوك، قام بتهديده بالسلاح الأبيض لسرقة المركبة، وفي تلك الأثناء حاول سائق التوكتوك الدفاع عن نفسه، مما أغضبه ووجه له العديد من الضربات لإنهاء حياته.

المتهم: دفعته في أحد المصارف للتأكد من موته

واستكمل الجاني، أن المجني عليه حاول النزول من التوكتوك والفرار من الموت، ولكن لحقت به ووجهت له المزيد من الطعنات بالسلاح الأبيض حتى فقد وعيه وخارت قواه، وقمت بدفعه في أحد المصارف للتأكد من مصرعه، وقمت بالفرار بالتوكتوك، وقمت بسرقة هاتفه المحمول أيضا.

وقال “شاخورة” أنه قد ألقى السلاح المستخدم في الجريمة بالترعة الإنجليزية، كما تخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائه في إحدى الزراعات أثناء هروبه.

الجاني: حلقت شنبي ودقني علشان أغير ملامحي

وللهروب من الشرطة، قال المتهم أنه قد قام بحلاقة شاربه وذقنه لتغيير ملامحه، وباع التوكتوك بمبلغ 11 ألف جنيه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى