أخبار العالم

التموين تكشف كيفية عودة المحذوفين من البطاقة التموينية

التموين تكشف كيفية عودة المحذوفين من البطاقة التموينية
التموين تكشف كيفية عودة المحذوفين من البطاقة التموينية

واجه عدد كبير من أصحاب البطاقات التموينية مشكلة حذف أفراد عشوائيا أو عن طريق الخطأ خلال إجراءات وزارة التموين لتنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

وأصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاته، اليوم الخميس، بإضافة المحذوفين عشوائيا أو عن طريق الخطأ من خلال موقع دعم مصر اضغط هنا www.tamwin.com.eg ، مسجلًا جميع بيانات المستفيدين على البطاقات التموينية وخاصة الأرقام القومية؛ أو قيام المواطن بملء استمارة أداء خدمة يدوّن بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين بالبطاقة.

وأوضح التوجيه الوزارى أن مكاتب التموين ستقوم باستلام الاستمارات من المواطنين وإرسالها للوزارة، كما يتم تشكيل لجنة من ديوان عام الوزارة لاستلام هذه الاستمارات وإرسالها إلى مركز معلومات الإنتاج الحربى ليقوم بتسجيل البيانات وتعديل البطاقات التى يتم استكمال بيانات المستفيدين بها فورًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى