أخبار مصرسلايد

بعد “48 ساعة جواز”.. الأهالي يروون حكاية العثور على جثتي “وليد ونجاح” في الحمام

وليد ونجاح
وليد ونجاح

خيم الحزن الشديد على أهالي قرية منية الحيط، التابعة لمحافظة الفيوم، لوفاة عروسين بعد 48 ساعة من زفافهما، حيث تم إخطار النيابة العامة والتي صرحت بدفنهما واستكمال التحقيقات.

حيث احتفلا “وليد ونجاح” بزفافهما مساء الاثنين الماضي وسط لحظات من السعادة والفرحة عاشها الأهل والأرقاب، ولكن لم يكن لتلك الفرحة بقية، وانقلبت تلك اللحظات السعيدة لأحزان شديدة.

بعد 48 ساعة من الزفاف السعيد، وفي صباح يوم الخميس، اشتم الأهالي رائحة غاز تنبعث من شقة “وليد ونجاح” الأمر الذي دفع الأهالي للتشكك في الأمر حيث أسرعوا لكسر الباب وهنا كانت الصدمة.

حيث روى الأهالي أنهم وجدوا “وليد وعروسه نجاح” جثتين هامدتين داخل الحمام لا حراك فيهما، حيث حاولوا  نقلهما إلى مستشفى إطسا المركزي لمحاولة إسعافهما، إلا أن المحاولات باءت بالفشل في إنقاذ حياتهما.

لتكون بذلك ليلة الخميس الليلة الأخيرة لهم في الدنيا، وسط صدمة الأهل والأقارب وأهل القرية، الذين أكدوا على حسن أخلاق “وليد أبو الخير” فقد كان محبوبًا بين الأهالي، كما تتمتع عروسه “نجاح محمد” بسمعة طيبة بين الجميع.

وقد تلقى كان اللواء ثروت المحلاوي، نائب مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مستشفى إطسا المركزي بوصول وليد خالد أبوالخير 26 عامًا، سماك، وعروسه نجاح محمد عطشي 18 عامًا، ويقيمان في قرية منية الحيط.

كشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء صبري العزب مدير إدارة البحث الجنائى، أن العروسين تزوجا منذ 48 ساعة، وأنهما تركا سخان الغاز مفتوحًا، ما أدى إلى تسرب الغاز داخل الحمام حيث كانا يستحمان سويًا.

وأضافت التحريات، أن جيران العروسين قد شعروا برائحة غاز البوتاجاز ينطلق من شقة العروسين، فكسروا باب الشقة وفصلوا سخان الغاز حيث وجدوا العروسين داخل حمام المنزل.

وجرى نقل العروسين لمستشفى إطسا المركزي، واستدعاء مفتش صحة إطسا، الذي أكد أن الوفاة نتيجة الاختناق بغاز البوتاجاز، فقرر حسام المغربي وكيل أول نيابة إطسا التصريح بدفنهما ومباشرة التحقيقات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى