أخبار الشرقية

بالزغاريد..الأهالي تستقبل محافظ الشرقية في لجان ههيا

 

محافظ الشرقية بالجان ههيا
محافظ الشرقية بلجان ههيا

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتفقد لجنة مدرسة ههيا الثانوية للبنين بمدينة ههيا، للإطمئنان على حسن سير عملية الاستفتاء في يومه الثاني، وذلك وسط الهتافات الحماسية والزغاريد والأناشيد والأغاني الوطنية من قِبل المواطنين للتعبير عن فرحتهم بالعُرس الديموقراطي الذي تشهده البلاد.

وذلك للتأكد من مدى مشاركة وإقبال المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم ، مؤكداً أن عملية الاستفتاء تسير بشكل جيد ومطمئن ويتزايد أعداد الناخبين أمام اللجان للتعبير عن رأيهم بحرية كاملة وممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في بناء وتنمية الوطن .

وحرص المحافظ على مصافحة الناخبين المصطفين أمام اللجنة وطالبهم بضرورة تشجيع من لم يشارك حتى الآن بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بأن يكون إيجابياً وينزل ويمارس حقة الدستوري والقانوني وأن يشارك في كتابة دستور البلاد للإنطلاق بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تليق بها وسط الأمم .

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الشرقية يبلغ 4 ملايين و 284 ألف و 983 ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت والمشاركة في الإستفتاء والتي بدأت أمس السبت 20 ابريل ولمدة 3 أيام أمام 1027 مركز إنتخابي و 1159 لجنة فرعية بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى