ثقافة و فن

بالصور.. ريهام سعيد لوك جديد وزوج جديد

بالصور.. ريهام سعيد لوك جديد وزوج جديد

تستعد المذيعة المصرية ريهام سعيد لتطل على الشاشة من خلال برنامج جديد لم تستقر على اسمه النهائي، ولكن أطلق عليه مبدئيًّا اسم البداية، وسيعرض على فضائية النهار المصرية.

ريهام ومن أجل البرنامج الجديد قامت بعمل نيولوك مختلف تمامًا عن الذي اعتاد عليه الجمهور، ولم يتعرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها سريعًا مع اللوك الجديد.

llwk ljdyd shbyh btll my dyb

وفي صور نشرها لها الماكير المصري علاء التونسي الذي أشرف على إطلالتها الجديدة، جاءت إطلالة ريهام سعيد شبيهة بإطلالة المغنية اللبنانية مايا دياب، حيث تحولت إلى البشرة البرونزية في الإطلالة الجديدة.

الماكير علاء التونسي كشف أنه اعتمد على ظهور ريهام سعيد بشكل جديد وناعم وبسيط بنفس الوقت، مع استخدام لون أحمر شفاه بارز وداكن وبشرة برونزية  إضافة الى حواجب فاتحة.

علاء أضاف أن ريهام سعيد من الشخصيات البسيطة والجميلة وقليل جدًّا ما تضع المكياج.

ryhm btll jdyd

أما عن التغير الجذري في إطلالتها ومدى اقتناعها بالفكرة فقال إنها تقتنع بذوقه جدًّا وتترك له حرية اختيار اللوك المناسب لها، وعندما عرض عليها اللوك البرونزي اقتنعت جدًّا.

أما تشبيه إطلالتها بإطلالة مايا دياب اعتبر التونسي هذا الحديث غير صحيح، وأن اللون البرونزي ليس حكرًا على مايا دياب قائلًا: خلاص الناس متروحش المصيف.

ryhm wzwjh lkhms

ريهام سعيد لا يبدو أنها اكتفت بإطلالة جديدة، ويبدو أنها تزوجت للمرة الخامسة، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك مع زوجها الحالي الذي يدعى طارق صبري، وكتبت تعليقًا باللغة الإنجليزية قالت فيه: «شكرًا لأنك زوج عظيم، وشكرًا لكونك في حياتي.. أحبك».

وكان منذ حوالي العام نشر علاء التونسي صورة لريهام سعيد وقال إنها من حفل خطوبتها، وكان الرجل الذي ظهر معها في الصورة مختلفًا تمام عن زوجها الحالي الأمر الذي يشير إلى أن ريهام سعد تزوجت للمرة الخامسة وبسرية تامة.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى