ثقافة و فن

بالفيديو.. شباب دراما رمضان 2016 بدأوا مشوارهم الفني بأدوار الطفولة

16851551

 

تشهد مسلسلات رمضان 2016 التي تعرض حاليا على العديد من القنوات الفضائية والأرضية مشاركة العديد من الفنانين الشباب الذين بدأوا مشوارهم الفني بأدوار الطفولة، فحلم التمثيل لم يتوقف عند مرحلة الطفولة فقط بل امتد لنراهم جنبا إلى جنب مع نجوم كبار منهم عادل إمام وغادة عادل وهشام سليم وغيرهم من النجوم.

هنا الزاهد

كان بداية ظهور هنا الزاهد علي الشاشة عام 2003 من خلال الفيلم السينمائي “المشخصاتي” والذي جسدت فيه دور طفلة مريضة بالمستشفي، ويقوم الفنان تامر عبد المنعم وهو متنكر في شخصية الفنان محمد فؤاد بالغناء لها، كما ظهرت في أغنية “بابا فين” عام 1999 ، وظهرت طالبة بالمدرسة في الجزء السادس من مسلسل “يوميات ونيس وأحفاده”.

 

تظهر هنا الزاهد هذا الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “مأمون وشركاه” مع عادل إمام، ومسلسل “الميزان” بطولة غادة عادل ولها رصيد درامي العامين الماضين، من خلال مسلسل “فرق توقيت”، و”مولانا العاشق”، و”البيوت أسرار”، و”ألف ليلة وليلة”.

ملك قورة

ظهرت في بداية مشورها من خلال برنامج الأطفال “يلا بينا”، وجسدت دور الفنانة حلا شيحة وهي صغيرة في فيلم “غاوي حب”، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية منذ صغرها مثل “قانون المراغي”، و”حدف بحر”، و”نور الصباح”.

وتُشارك هذا العام ملك قورة في مسلسل “وعد”، والجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية”.

شيري عادل

كانت البداية من خلال الفيلم السينمائي “أصحاب ولا بيزنس” عام 2001، وكانت أيضاً من أشهر أعمالها وهي طفلة أغنية “أنا لما أحب اتسلي”.

https://youtu.be/M_H8na_FLcU

وشاركت شيري عادل الفترة الأخيرة في عدد كبير من الأعمال حتي أصبحت من بطلات الأعمال الدرامي المتواجدة دائما في دراما رمضان، حيث إنها تقوم ببطولة المسلسل الكوميدي التشويقي “بنات سوبر مان” المُشارك في هذا الموسم الرمضاني.

 

يوسف عثمان
بدأ مشوارة الفني بأدوار أساسية عام 2004 من خلال الفيلم السينمائي “سيب وأنا أسيب”، و”بحب السيما” الذي ترك بصمة كبيرة له في عالم السينما.

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى