توك شو

بالفيديو.. من السعودية.. مرتضى يحدد شرطين لحضور لقاء الوداد ويحذر الألتراس

%d9%85%d8%b1%d8%aa%d8%b6%d9%89-%d9%85%d9%86%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%88%d9%85%d9%8a%d8%af%d9%88

كتبت | مي عادل

نشرت القناة الرسمية للنادي لنادي الزمالك فيديو لـ «مرتضى منصور» أثناء تواجده في السعودية لأداء فريضة الحج، يحدد فيه شروط حضور المباراة، وموعد تسليم التذاكر، وتحذيرات للألتراس.

قال مرتضى منصور: «المباراة ستقام على برج العرب في الثامنة مساء، بحضور 10 آلاف مشجع، بالإضافة إلى 500 دعوة بحسب تعليمات وزير الداخلية».

وتابع: «هناك 5 بوابات لستاد أبو رجيلة، كل بوابة عليها موظف يقوم بتسليم البطاقات، أمام أعضاء النادي فسيقوموا باستلام بطاقاتهم وتذاكرهم يوم الخميس في الثامنة مساء».

وأضاف: «من يريد حضور اللقاء لابد من حصوله على تذكرة وبطاقة للدخول كارنيه، سواء كان عضو النادي او من الجماهير، وبدون واحدة منهما لن يسمح له بالدخول، من يملك تذكرة فقط دون البطاقة او بطاقة فقط دون التذكرة لن يحضر اللقاء».

واستكمل: «أن هناك 7 منافذ لتسليم التذاكر وملئ الاستمارات داخل نادي الزمالك، والدخول لغير الاعضاء سيكون عبر بوابتي الحامدية الشاذلية، ومحمود بدر الدين، بدءا من الساعة 11 صباحا».

واوضح: «تبين أن بعض أعضاء مجلس إدارة النادي هم من يقومون بتسريب الجماهير إلى المدرجات، ولذلك لن يدخل أي شخص لا يحمل البطاقة والتذكرة إلى المدرج حتى لو كان أخ أو قريب أحد اعضاء المجلس».

 

https://youtu.be/ZLko4X60N6I

زر الذهاب إلى الأعلى