ثقافة و فنسلايد

استخدمو قنبلة حقيقة.. تفاصيل إصابة الممثل الشاب يوسف عمر بحروق خطيرة في إعلان محمد رمضان

تفاصيل إصابة الممثل الشاب يوسف عمر بحروق خطيرة في إعلان محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان أمس، عن تعرضه لحروق شديدة في ظهره، واكتفى رمضان باعلان إصابته دون توضيح سبب الإصابة أو تفاصيلها.

فقط اكتفى رمضان بالتعبير عن أن “كل شيء يهون في سبيل إسعاد جمهوره”، وهو ما دفع المتابعين للتفكير في أن الإصابة حدثت خلال تصوير مسلسله الجديد “موسى”.

وخلال الساعات الماضية أظهر الجمهور تعاطفًا شديدًا مع محمد رمضان، حتى تبين أن للقصة جانب آخر أكثر إثارة تسبب في غضب الجمهور وإنعكاس ردود الفعل من التعاطف إلى الغضب واللوم.

ووفقًا للتفاصيل التي كشفت عنها الفنانة لبنى ونس، تبين أن الفنان محمد رمضان كان يصور إعلان لعبة “free fire” ويشارك في الإعلان موديل وممثل شاب يدعى “يوسف عمر” وهو ابن الفنانة لبنى ونس.

وفجرت الفنانة لبنى مفاجآة كبرى، وهي أن رمضان ليس الوحيد الذي تعرض لحروق وإصابات خلال التصوير، بل تبين أن ابنها الممثل يوسف عمر تعرض لحروق أشد خطورة من التي تعرض لها الفنان الأول.

ووفقًا لما نشرته “لبنى ونس” فإن ابنها تعرض لحروق من الدرجة الأولى في رجله بالكامل، على إثر استخدام قنبلة بها بارود وغير مطابقة للموصفات، حيث تم وضعها أسفل قدمي ابنها يوسف.

مشيرة إلى أن مصمم المعارك أكد لابنها على أنها قنبلة صوت.

وأن ابنها نجا من الموت بسبب القنبلة وبسبب أن مصمم المعارك خاطر بحياة ابنها ليخرج المشهد بصورة طبيعية.

تفاصيل إصابة الممثل الشاب يوسف عمر بحروق خطيرة في إعلان محمد رمضان

ووجهت لبنى ونس الاتهام لجميع القائمين على الإعلان والمشاركين فيه، وأنهم استهتروا بحياة ابنها.

وأكدت أيضًا على أنها ستأخذ حق ابنها بالقانون، وسترفع قضية ضد مصمم المعارك لمحاسبته على خطأه.

فيما وجهت “ونس” رسالة لمحمد رمضان قالت فيها:

إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا، ولاتُلقوا بأيديكم إلى التهلُكه.. يعنى إذا فى مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك نترحم عليك ويبقى آخر مشهد فى حياتك..

فى مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان وأنت وأنا وكلنا عارفين إن ما يسمى بالنجم استغفر الله العظيم بيتعاملوا معاه فى اللوكيشن كأنه إله هو المِحور والكل يدور حوله، هل ممكن تتعرض لما حدث لابني فى التصوير معاك مستحيل طبعًا، بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة واللى عاجبك بتوافق عليه واللى مش عاجبك بتغيره..

حط إبنك مكان يوسف هاتقول برضه كله فى حبكم يهون بس أرجع واقولك ابنى ربنا هايجبله حقه.

إصابة الممثل الشاب يوسف عمر بحروق خطيرة في إعلان محمد رمضان2

في سياق متصل، كشف الفنان الشاب يوسف عمر، عن رد فعل محمد رمضان معه، بعدما انفجرت قنبلة حقيقية أدت لإصابته بحروق شديدة خلال تصوير الاعلان.

ونقلًا عن موقع القاهرة 24، قال يوسف أن محمد رمضان كان موجودًا لحظة انفجار القنبلة، حيث كان يجمعها نفس المشهد الذي وقعت به الحادثة، ولكن لم تحدث أي إصابات تذكر لمحمد رمضان.

وتابع يوسف: محمد رمضان اكتفى بعاش يا بطل وقت الحادثة وانفجار القنبلة، ولم يتواصل معي بعدها.

 

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى