أخبار الشرقية

تكريم 35 من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية

 

يوم الوفاء بالشرقية
يوم الوفاء بالشرقية

كتبت| رويدا عادل

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام الحفل الأول لعام 2019 لتكريم العاملين البالغين سن المعاش عن شهري يناير وفبراير والبالغ عددهم 35 موظف وموظفة.

وذلك حرصاً من اللواء مهندس «شريف فارس» رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية على رفع الجانب المعنوي للعاملين وتقديرهم على مستوى الشركة وجميع قطاعاتها.

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم بواسطة أستاذ «محمد عبدالحميد» رئيس قسم التقارير السرية ويليها رحبت أستاذة «إيناس مختار» مديرة العلاقات العامة بالضيوف وعبرت عن سعادتها البالغة بتنظيم الحفل والتي تمثل لمسة وفاء من الشركة لهم، وتمنت لهم دوام الصحة والعافية ولم يقتصر الشكر للموظفين ولكن قدمت الشكر لرئيس مجلس الإدارة لدعمه المتواصل لاستمرار تقديم مثل هذه الحفلات.

وقام المهندس «رأفت بدر» و كلاً من أستاذ «رأفت رضوان» و أستاذ «لطفي حسونة» أعضاء مجلس الإدارة بإلقاء كلمة عبروا عن تقديرهم لجهود جميع العاملين وتفانيهم في العمل من أجل رفع شأن الشركة، ومن جانبهم أستاذ «شريف طلبة» رئيس اللجنة النقابية والمهندس «شاكر عبدالفتاح» رئيس قطاع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار .

مما عبر المهندس إبراهيم فارس خلال حديثه عن عظيم شكره لجميع العالمين على مجهوداتهم العظيمة خلال رحلة عطائهم في الشركة على مدار فترة عملهم.

وأكد على حرصه على الاستمرار في تنظيم مثل هذه الاحتفالات المجمعة تقديراً من الشركة لأبنائها، وقام بتقديم شهادات التقدير للمكرمين مع هدية رمزية.

 

تكريم العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي
تكريم العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى