أخبار مصر

تكييف وجثة بدون ملابس.. الرائحة تكشف جريمة الزوج بعد هروبه إلى ألمانيا

وجثة بدون ملابس.. الرائحة تكشف جريمة الزوج بعد هروبه إلى ألمانيا

باتت العشرة بينهما مستحيلة، بعدما عرفت الخلافات طريقها إلى عش الزوجية؛ ليكتب الزوج نهاية درامية لقصة الحب التي جمعته بشريكة عمره، منهيًا حياتها بطعنات في القلب.. وبدموع التماسيح ودع عائلتها، وترك طفليه لدى شقيقة المجني عليها، واشترى تذكرة ذهاب بلا عودة إلى المانيا، تاركًا خلفه جريمة يتحاكى عنها أهالي قرية ميت رمي في الدقهلية.

جمعت بينهما قصة حب، انتهت بزفاف حضره أبناء قرية ميت رمي في دكرنس، بالدقهلية، أثمرت عن طفلين، وفي الوقت الذي كانت الزوجة “سارة” ترعى الطفلين، كان الزوج يسافر إلى ألمانيا للعمل، ويعود في الإجازات.

مرت السنوات، وعرفت الخلافات طريقها إلى حياة “سارة” وزوجها، وتحولت الحياة الهادئة إلى جحيم، ومعارك يسمع بها الجيران، وكثيرًا ما تدخلت أسرتاهما لحلها من وقت لآخر، حتى جاءت القشة التي قصمت ظهر البعير.

مل الزوج من الحياة مع أم أبنائه، ومع إصرارها على رفض بيع المنزل محل سكنهما، فكر في طريقة لإنهاء حياتها، وهداه تفكيره إلى خطة شيطانية تمكنه من التخلص من الزوجة والهروب من حبل المشنقة في آن واحد.

توجه المتهم إلى مكتب سفريات، وحجز تذكرة إلى ألمانيا للعودة إلى عمله، والهروب من الملاحقة الشرطية، وفي اليوم السابق لموعد السفر انتظر خلود أبنائه للنوم، وجرد زوجته من ملابسها، وطعنها حتى الموت، ولإخفاء الجريمة وضع الجثة أسفل التكييف خوفًا من انبعاث الرائحة.

استكمل المتهم ما بدأه وتوجه إلى أسرة زوجته بحجة وداعهم مصطحبًا معه طفليه، اللذين تركهما لدى شقيقة الزوجة، وأسرع للحاق بطائرته والنجاة من المحاكمة الجنائية.

مرت 3 أيام على سفر الزوج، في الوقت الذي انبعثت فيه رائحة كريهة من الشقة محل سكنه، دفعت الأهالي إلى اللجوء للشرطة لفتح المنزل ومعرفة السبب.. لحظات مرت عليهم كالدهر بعد فتح المنزل، والعثور على جثة سيدة بدت عليها علامات التحلل، وتبين فيما بعد أنها صاحبة المنزل.

جرى إخطار اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، الذي كلف بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، ووحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، لكشف لغز الجريمة.

وتوصلت التحريات إلى أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وأنه تخلص منها بعدما أعد لجريمته، وحجز تذكرة سفر لألمانيا.

وخلال التحقيقات، أكد الجيران أن المكيف يعمل منذ 3 أيام، وأن الزوج سلم طفليه لشقيقة زوجته قبل سفره، وأنهم لم يروا الزوجة تخرج من المنزل منذ سفر الزوج، فيما اتهمت أسرة الفتاة الزوج بسبب خلافات نشبت بينهما لرفضها بيع المنزل محل سكنهما.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى