أخبار مصرسلايد

“جريمة بشعة”.. العثور على أب ونجليه مشنوقين داخل منزلهم في بنها

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على 3 جثث لموظف ونجليه، عثرا عليهم مخنوقين من الرقبة، داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى في مدينة بنها.

وجاءت البداية بتلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، اليوم الأربعاء، إخطارا من اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

وتوصلت التحريات التي أجراها العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، أن الجثث لموظف يدعى “حازم رف” ونجليه “حسام” 10 سنوات، و”سما” 12 سنة.

وأظهرت التحقيقات أن المتوفي ونجليه أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجني عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثث وبيان ملابسات الوفاة وأسبابها.

وكما أمرت النيابة بالتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث، وتكليف البحث الجنائي بكشف غموض الحادث.

وقال شهود عيان، إن المجني عليه يقيم ونجليه في المنزل محل الواقعة عقب خلافات مع الزوجة التي تقيم طرف أهلها بقرية طحلة المجاورة، وأنهم سمعوا أن هناك اتهامات من أسرة المجني عليه للزوجة في التورط في الجريمة، بسبب وجود خلافات، وعدم إقامتها مع المجني عليهم منذ عيد الفطر السابق، مشيرين إلى أن آخر رؤية له كانت عقب صلاة العشاء أمس، حيث كان في طريقه للمنزل.

وتشكل فريق بحث من البحث الجنائي بالمديرية ومباحث مركز بنها لكشف غموض الحادث وحصر علاقات المجني عليه وسؤال المشتبه فيهم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى