ثقافة و فن

جملة من رامز جلال بسببها كشف شيكابالا المقلب

جملة من رامز جلال بسببها كشف شيكابالا المقلب
جملة من رامز جلال بسببها كشف شيكابالا المقلب

كتب | أحمد سمير

كشف لاعب منتخب مصر «محمود عبدالرازق» شيكابالا، مقلب برنامج رامز تحت الصفر، المذاع عبر فضائية MBC مصر.

جملة من رامز جلال بسببها كشف شيكابالا المقلب

فمنذ ظهور أخت الكابتن كوبر وتحدثها أمام «شيكابالا» في الفقرة الخاصة بها، بدأ الأول في الشعور أنه متواجد بمقلب، وذلك بسبب اللغة الغريبة التي تتحدث بها شخصية «ايزابيلا».

وفي الفقرة الثالثة رفض «شيكابالا» الركوب بجوار «ايزابيلا» للانتقال للاستاد، فتلفظ «رامز جلال» بجملة «قدرة ربنا» وهي الجملة التي أكدت شكوك شيكابالا ليكتشف بعدها المقلب.

وجه لاعب منتخب مصر محمود عبدالرازق شيكابالا، عدد من الألفاظ الخارجة لفريق عمل رامز تحت الصفر، بعد اكتشافه المقلب وقام بالاعتداء على أحد معدي البرنامج.

حل اللاعب شيكابالا، ضيف بحلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، لتكون بذلك الضحية رقم 12 الليلة.

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا ويتعرض بعدها لمغامرة غير متوقعة.

حيث يظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية، وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى