أخبار مصرسلايد

10 سيارات إسعاف.. اللقطات الأولى لحادث أتوبيس طريق الإسكندرية (صور)

أتوبيس طريق الإسكندرية
أتوبيس طريق الإسكندرية

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي غرب الإسكندرية، فجر اليوم الثلاثاء، حادث تصادم أتوبيس رحلات بعدد من السيارات، مما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات تراوحت بين الحرجة والخفيفة.

تفاصيل حادث أتوبيس طريق الإسكندرية

وقد تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين أتوبيس رحلات “سوبر جيت” بعدد من السيارات على الطريق، وذلك بعد عبور الأتوبيس للبر الثاني بالخطأ، مع رصد عدد كبير من الإصابات.

وعلى الفور انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، بسبب كثرة أعداد المصابين، لأن سعة الأتوبيس 50 فردا، وجرى نقل الحالات المصابة إلى المستشفيات القريبة.

أتوبيس طريق الإسكندرية
أتوبيس طريق الإسكندرية

وفقا لما نشره موقع الوطن، قال شهود عيان بمكان الحادث أن سائق الأتوبيس والمشرف كانوا قد نقلوا إلى المستشفى في حالة حرجة بين الحياة والموت.

وأضاف “محمد صبري” أحد شهود العيان، أنه من المتوقع أن يكون سبب وقوع الحادث نوم سائق الأتوبيس أثناء القيادة، مما تسبب في جنوح الأتوبيس للطريق المقابل، وترتب عليه اصطدام السيارت القادمة من الاتجاه الآخر بمقدمة الأتوبيس.

وقد تحول الجزء الأمامي من الأتوبيس لكتلة من الحديد، بعد اصطدامه بعدد كبير من السيارات في البر الثاني، ولم يتم حصر عدد الإصابات أو الوفيات حتى الآن.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى