أخبار الشرقية

حبس شقيقين في الشرقية لحيازتهما كمية من مخدر الهيروين

2

قررت نيابة الصالحية الجديدة اليوم الأحد، بإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية حبس شقيقين مقيمين بالمحسمة القديمة مركز القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازتهما كمية من مخدر الهيروين تزن كيلو هيروين.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات سرية لضباط الإدارة العامة للمخدرات فرع العاشر من رمضان، عن قيام «ص ع م» 22 سنة عاطل ومقيم المحسمة الإسماعيلية، وشقيقه  31 سنة، بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، وخاصة مخدر الهيروين داخل مدينة الصالحية الجديدة.

تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، وتم القبض عليهما بكمين أعد لهما بطريق 36 الحربي مفارق التل الكبير دائرة قسم الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، وبحوزتهما كيلو من جرام من مخدر الهيروين ومبلغ مالي، وميزان حساس وتم التحفظ عليهما وإحالتهما للنيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى