أخبار الشرقية

حجز المعتدين على شاب الشرقية وتحويله للطب الشرعي

الشرقية
صورة أرشيفية

كتب | أسامة الصياد

قررت نيابة مشتول السوق بمحافظة الشرقية عرض الشاب المعاق على الطب الشرعي وحبس المتهمين 24 ساعة على ذمة التحقيقات، برئاسة المستشار محمد سليمان وسكرتارية مصطفى الحضري.

يذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك، قد تدولوا مقطع فيديو لقيام 3 شباب بالتعدي بالضرب المبرح على شاب معاق ذهنيًا بقرية كفر أبراش مركز مشتول السوق بالشرقية، وسط حالة من الغضب والاستياء الشديد.

وقد سيطرت حالة من الغضب الشديد مصحوبة بمجموعة من التعليقات لمطالبة قوات أمن الشرقية بسرعة ضبط المعتدين وأعمال القانون تجاه المخطئين فورًا.

اقرأ أيضًا: غلق صالون حلاقة بعد الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

وتمكن رجال مباحث مركز مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري، من ضبط 6 من المتهمين في الواقعة وأجرت التحريات بشأنها وحرر محضر بالواقعة رقم ١٩٦٣ إداري.

ومن جانبه أكد محمد محمود حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، أنه بناء على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بفحص أوراق صاحب محل حلاقة والمتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء بالضرب على معاق ذهنيًا بقرية كفر أبراش دائرة المركز، وفحص التراخيص ووصلات الكهرباء.

وتم غلق وتشميع صالون الحلاقة وفصل التيار الكهربائي عن المحل، واتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والقانونية، حيث تبين مخالفته للاشتراطات الصحية والبيئية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى