أخبار الشرقيةسلايد

حريق شقة طبيب بسبب خلافات زوجية في الزقازيق ” تعرف على التفاصيل “

حريق شقة طبيب بسبب خلافات زوجية
صورة حريق شقة ارشيفية

شهدت منطقة القومية بمدينة الزقازيق اندلاع حريق باحد الشقق السكنية مما دفع قوات الحماية المدنية الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق بعد استغاثات الأهالي .

حريق شقة في القومية

وعلى الفور تحركت قوة من الحماية المدينة بالزقازيق وتم السيطرة، على الحريق وإنقاذ مالك الشقة وزوجته وطفلين، وإخماد الحريق تمًاما دون وقوع إصابات في الأرواح .

التقرير الطبي يكشف سبب وفاة عروسين بعد 24 ساعة زواج بالشرقية

وكشفت التحريات الأولية أن ملك الشقة أستاذ جامعي بكلية الطب، متزوج من طبيبتين الأولى تعمل صيدلانية، والثانية طبيبة تحاليل، ولديه وطفلين من الزوجة الأولى.

حريق شقة طبيب بسبب خلافات زوجية

وقال شهود العيان، أن الطبيب مالك الشقة التي وقع بها الحريق يعمل أستاذ بكلية الطب، ومتزوج من طبيبتين ولديه طفلين.

حريق شقة طبيب

وكان قد وقوع خلاف بينه وبين زوجته الأولى، مما دفعها إلى ترك الشقة التي وقع بها الحريق، وعلى إثر هذا التصرف قام الزوج بإحضار زوجه الثانية للإقامة معه في منزل الزوجة الأولى.

أخبار الشرقية

وعندما علمت الزوجة الأولى بما قام به الزوج من إحضار الزوجة الثانية للإقامة معه ومع أبنائها توجهت على الفور إلى منزلها ووقعت مشادات بينهما ( ذلك على حد قول شهود العيان من الجيران).

حريق شقة في الزقازيق

وجاري التحقيق في الواقعة ومعرفة سبب الحريق من قبل مباحث قسم ثان الزقازيق حيث تبادلت الطرفان الاتهام بإشعال النيران فى الشقة وهذا ما يتكشف عنه التحقيقات الساعات المقبلة.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى