أخبار الشرقية

حزب مستقبل وطن يدعم مدرسة العلوم التكنولوجيا بالزقازيق

مدرسة العلوم التكنولوجيا
مدرسة العلوم التكنولوجيا

كتبت | هدير هشام

قام أعضاء حزب مستقبل وطن بزيارة مدرسة العلوم والتكنولوجيا للمتفوقين بالزقازيق، وأكد الدكتور «خالد العراقي» نائب مدينة الزقازيق عن مستقبل وطن أن الهدف من دعم المدرسة ببعض النواقص الضرورية هو ترجمة واقعية للاهتمام بمتطلبات الطلاب المتفوقين علمياً ومخترعين المستقبل في كافة المجالات والعلوم المختلفة.

بالإضافة إلى تحفيزهم بوجود رعاية لضمان استمرارية النجاح والتفوق لبناء جيل قادر على دفع مسيرة العمل والإنتاج والمساهمة في بناء مصر الجديدة.

وأكد الدكتور «محمد سليم» الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية أن متابعتة الحزب للطلاب المتفوقين من الجنسين، والذين وصل أعدادهم لـ «120» جاءت لتؤكد على تشجيع مستقبل وطن من خلال برنامجه الذي يستهدف خدمة العلمية التعليمية.

وأشاد الأمين العام علي فكرة رعاية الموهبين علميًا من المتفوقين في مرحلة الشهادة الإعدادية للالتحاق بالمدرسة لدراسة مناهج علمية وبحثية متقدمة تتناسب مع قدراتهم العقلية، بالإضافة لتوفير إقامة كاملة للطلاب و المعلمين المغتربين.

وهذا ما دفع حزب مستقبل وطن بالشرقية لتوفير بعض الاحتياجات الهامة التي تساعد في خلق حالة من الود مع طلاب المدرسة بأن يكون لديهم كوادر علمية وعقلية.

شباب حزب مستقبل وطن
شباب حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
مدرسة المتفوقين
مدرسة المتفوقين

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى