أخبار الشرقية

حزب مستقبل وطن يوفر فرص عمل للشباب بالشرقية

 

 أمين عام حزب مستقبل وطن محمد سليم
أمين عام حزب مستقبل وطن محمد سليم

 

كتبت | هدير هشام

عقد الدكتور «محمد سليم» أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية اجتماعًا تنظيميًا بأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وذلك لوضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

وقال «محمدسليم» بإن الأمناء عرضوا خطة عمل وسوف يستشعرها المواطن الشرقاوي في أقرب وقت، وذلك من خلال التنسيق مع عدد من نواب المحافظة الذين أبدوا تعاون كبير لتبني الكثير من الأفكار التي طرحها العناصر الشابة خلال الإجتماع.

كما تم عرض كافة التفاصيل عن جميع الفاعليات التي تمت خلال الشهور الماضية، تنفيذآ لمبادرة «من حقك» التي اطلقها الحزب من قوافل طبية وعلاجية ومجموعات تقوية لطلاب الثانوية العامة.

بالإضافة إلى إقامة معارض لبيع الأدوات المدرسية المخفضة وذلك لرفع العبئ عن كاهل آولياء الأمور، وتوفير فرص العمل عبر القطاع الخاص والنجاح في استقطاب أكثر من خمسة وأربعون ألف شاب من جميع انحاء الجمهورية بعد انتشار دوري لمستقبل وطن المقام بجميع محافظات مصر.

وأكد«سليم» بأنه تم عرض ومناقشة خطة عمل لتفعيل سبعة فاعليات سوف يستشعرها الأهالي بمحافظة الشرقية خلال الأيام القليله المقبلة.

كما سيتم وضع خطة مكثفة لحث العنصر الشاب علي المشاركة السياسية والمجتمعية للنهوض بالمجتمع الشرقاوي خلال الفترة القادمة.

وأكد أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظ على تعاونهم واستقبال كافة طلبات المواطنين، والعمل علي حلها وتذليل كافة العقبات الروتينية التي يقابلها المواطن البسيط من خلال التنسيق مع نواب الحزب.

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

اقرأ المزيد

مستقبل وطن ينظم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الثانوية العامة بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى