أخبار مصرسلايد

تفريغ كاميرات مراقبة مجمع محاكم المنيا والكشف عن حقيقة التفجير (صور)

مجمع محاكم المنيا
مجمع محاكم المنيا

سادت حالة من الهلع والذعر، صباح اليوم السبت، بين موظفي ومرتادي مجمع محاكم محافظة المنيا، وذلك بعد انتشار ملصقات تهدد بتفجير المكان، على جدران الطابق الأول، وتطالب الجميع بمغادرة المكان.

وعلى الفور أمرت وزارة العدل بإخلاء مجمع محاكم المنيا ومكتب الشهر العقاري من كافة المواطنين والموظفين والمحامين، وذلك بعد انتقال الأجهزة الأمنية للمكان، بالإضافة إلى تعليق العمل بشكل كامل لحين التأكد من صحة تلك المنشورات.

وباشرت أجهزة الكشف عن المفرقعات تمشيط المكان والمنطقة المحيطة بالكامل، كما تم فرض كردون أمني بالمنطقة وإخلاء جميع المحال والمقاهي المجاورة.

ووفقا لما نشره موقع سكاي نيوز عربية، لم تكشف عمليات التمشيط الجارية في المجمع والمناطق المحيطة أي أجسام غريبة أو متفرقعات، ويتم التمشيط على أعلى مستوى من قبل رجال المفرقعات، مما يدل على كذب التهديد.

وتتعامل الأجهزة الأمنية بكل جدية واحتياط، وتم تشكيل فريق أمني لكشف هوية من قام بنشر تلك الملصقات على الجدران، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، لمحاسبة المتسبب في إثارة الرعب والذعر في نفوس المواطنين.

محاكم المنيا محاكم المنيا 2 محاكم المنيا 3 محاكم المنيا 4 محاكم المنيا 5 محاكم المنيا 6

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى