أخبار مصرسلايد

حل لغز جريمة بنها المروعة.. تفاصيل جديدة حول العثور على جثث أب وطفليه في القليوبية

لغز جريمة بنها المروعة.. تفاصيل جديدة حول العثور على جثث أب وطفليه مشنوقين

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، اليوم الجمعة، من كشف لغز العثور على جثة أب ونجليه مقتولين بمنطقة ساحل دجوي، في بنها.

حيث كشفت التحريات والتحقيقات وتقارير الطب الشرعي والمعاينة التي أجرتها النيابة، أن الأب هو مرتكب الواقعة، حيث قام بقتل نجليه وبعدها تخلص من حياته، بسبب مروره بأزمة نفسية، وتعاطيه الأقراص المخدرة، إضافة إلى نشوب العديد من الخلافات الأسرية بينه بين زوجته.

كما تبين من التحريات أن الأب قام بأخذ نجليه لمنزل أسرته في الزراعات، وخنقهما بـ”أفيز بلاستيك” وبعد ذلك قرر التخلص من حياته قام بخنق نفسه بأفيز ثالث.

وقررت نيابة مركز بنها برئاسة المستشار عبدالله علي، رئيس نيابة مركز بنها، إخلاء سبيل والدة الطفلين وزوجة الأب مرتكب الجريمة، بعد أن ثبت من التحقيقات أنها كانت غير موجودة بمكان الجريمة.

وتعود بداية الواقعة، بتلقي اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، بالعثور على 3 جثث لأب ونجليه مخنوقين داخل منزلهم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثث لموظف يدعى “حازم.ر.ف”، وطفليه “حسام” 10 أعوام، و”سما” 12 عامًا، مخنوقين بواسطة شريط بلاستيكي يلتف حول رقبة كل منهم، والزوجة لم تكن موجودة بالمنزل حينها، وجرى ضبطها.

وجرى نقل الجثث إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

وتشكل فريق بحث من البحث الجنائي بالمديرية ومباحث مركز بنها لكشف غموض الحادث وحصر علاقات المجني عليه وسؤال المشتبه فيهم.

وبمعاينة أجهزة الأمن بإدارة البحث الجنائي ببنها، استبعدت دافع السرقة بالواقعة، حيث تم العثور على متعلقات الأب كاملة وهي عبارة عن حافظة نقود وهاتفه المحمول في ملابسه ودراجته النارية أمام المنزل محل الواقعة، ولا توجد أية بصمات مختلفة بمكان الواقعة، كما تم التحفظ على موبايل الأب وتفريغه لمعرفة آخر المكالمات التي استقبلها أو أرسلها منه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى