أخبار مصرسلايد

فيديو | لحظة دهس ميكروباص لعامل في الإسكندرية.. وقرار عاجل من النيابة

المراقبة

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بعدما دهسه ميكروباص، أثناء ركوبه دراجة نارية، بطريق العجمي غربي الإسكندرية.

حيث تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا من الأهالي يفيد بدهس سيارة ميكروباص صغير الحجم “حمراء اللون” لعامل يقود دراجة بمنطقة العجمي، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

وتبين من الفحص أن ميكروباص قيادة المدعو “ع.م.س.م” 24 عامًا، سائق، دهس المدعو “ح.أ.ال”، 46 عامًا، عامل، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد 7 أيام من وقوع الحادث.

وقد رصدت كاميرات المراقبة بمحيط  محل الواقعة، لحظة وقوع الحادث، إذ حاول السائق تفادي سيارة بذات الطريق إلا أنه دهس بالمجني عليه ودراجته أسفل العجلات.

كان المتهم سلم نفسه إلى قسم الشرطة عقب وقوع الحادث، واعترف بارتكابه الواقعة دون قصد؛ لتقرر النيابة العامة إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات.

وفي وقت لاحق، تلقى المستشار محمد زغلول، رئيس نيابة الدخيلة في الإسكندرية، إخطارا من المستشفى يفيد بوفاة المجني عليه، ليصدر قرارا عاجلا بضبط وإحضار المتهم بتهمة القتل الخطأ، وصرح بدفن جثة المجني عليه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى