رمضانياتسلايد

رامز عقله طار رمضان 2021.. تعليق جديد من رامز جلال

رامز عقله طار رمضان 2021
رامز عقله طار رمضان 2021

رامز عقله طار رمضان 2021 .. تصدر الفنان رامز جلال، تريند تويتر عقب إعلانه اسم برنامجه الجديد “رامز عقله طار”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

رامز عقله طار رمضان 2021

وكتب رامز، عبر حسابه على تويتر :”‏بسم الله ما شاء الله، لا قوة إلا بالله.. اللهم لك الحمد حتى ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. تريند رقم ١ على تويتر، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. (رامز عقله طار) “.

وطرح رامز، البوستر الثاني والرسمي لبرنامجه الجديد”رامز عقله طار” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر رامز، البوستر الثاني للبرنامج عبر حسابه على تويتر، وعلّق: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. ( ‎رامز عقله طار ) على MBC مصر إن شاء الله.. رمضان 2021”.

وكان رامز، نشر البوستر الأول للبرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وظهر “رامز” في البوستر وهو يحمل في يده فانوس رمضان، وينظر لأسفل، ويرتدي نظارة، كما ظهر بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر، كلون الملابس التي يرتديها في البوستر.

البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويعرض على قناة MBC مصر.

وكان قد انتشر خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملصق دعائي، نُسب لبرنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2021 على شاشة “MBC مصر”.

ويظهر رامز، على البوستر فوق ظهر حيوان مفترس، ويطارده مجموعة من مصاصي الدماء.

ووفقًا مصدر داخل مجموعة MBC أن القناة لا علاقة لها بـ البوستر، موضحًا: “بوستر مختلق ولا علاقة لنا به، وطريقتنا في الإعلان عن برامجنا معروفة وواضحة وتتم بشكل رسمي ومباشر عبر بياناتنا وصفحاتنا الرسمية”.

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، في مؤتمر صحفي بشكل عام، إضافة إلى خطة مجموعة “MBC” في شهر رمضان 2021.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى