أخبار الشرقية

15 سنة سجن لقاتل شقيقه للخلاف على بناء سور بالشرقية

20190711110420827

قرر محكمة جنايات الزقازيق اليوم، الحكم بالسجن المشدد 15 عام على شخص قتل شقيقه الأكبر بــ3 طعنات في الصدر، في مشاجرة بينهم بعد أن نشب خلاف بينهم على بناء سور.

محكمة جنايات الزقازيق

تعود أحداث هذه القضية المسجلة برقم 21955، يوم 20 أبريل سنة 2018 جنايات، بمركز شرطة فاقوس، بعد مشاجرة بين شقيقان، مقيمان في قرية الديدامون، حيث قام «علي. ح. ع » 58 سنة يعمل سائق، بقتل شقيقه الأكبر، وتبين من التحقيقات أن المتهم شاهد شقيقه يقوم ببناء سور بجوار مسكنه، فتوجه إليه وحدثت بينهما مشاجرة، وقام المتهم بطعن شقيقه الأكبر 3 طعنات نافذة، ولاذا بالفرار.

وبعد وصول البلاغ إلى قسم شطرة فاقوس، توجهة قوة من المركز وتم القبض عليه وإحالته من قبل النيابة العامة، إلي محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها عليه اليوم بالسجن 15 عام.

الزقازيق

وفي سياق متصل قررت محكمة جنايات الزقازيق الحكم بالسجن على سيدة ورجلين 15 عام لقتلهم جارهم بسبب شجرة

وترجع أحداث هذه القضية  ليوم 31 أكتوبر، سنة 2019، المسجلة برقم 8727 جنايات مركز شرطة مدينة الإبراهيمية، التابع إلى محافظة الشرقية عندما تلقي مركز الشرطة بلاغا بوصول «محمد ال أ » جثة هامدة إلى المستشفى، أثر تهشيم رأسه بفأس وعصي.

بعد التعدي عليه بالضرب حتى الموت من قبل 6 أشخاص، الجميع من عزبة عبد الله الجندي الترعة الجديدة التابعة إلى مركز الإبراهيمية، لذا عاقبت المحكمة في جلستها المنعقدة اليوم، كل من «إبراهيم. ع. إ. ع »بالسجن المشدد 15 سنة، وعايدة .ع ” و سامح  ال ع “بالسجن 10 سنوات، فيما قررت المحكمة براءة باقي المتهمين.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى