أخبار مصرسلايد

التحريات تكشف مفاجأة حول سبب انتحار طالب كلية طب بأكتوبر

سبب انتحار طالب كلية طب بأكتوبر
سبب انتحار طالب كلية طب بأكتوبر

قالت تحريات المباحث أن طالب الفرقة الرابعة بكلية الطب في إحدى الجامعات الخاصة بمدينة أكتوبر، والذي مات منتحرا بالقفز من الطابق الرابع في الجامعة، كان يعاني من مشاكل نفسية كبيرة.

سبب انتحار طالب كلية طب بأكتوبر

وأضافت التحريات أن الطالب كان منطويا ولا يتعامل مع أحد من أقرانه في الجامعة، وتطور معه الأمر بعدم التجاوب مع أفراد أسرته وعائلته، وبالأخص والديه اللذين يعملان خارج مصر.

وأفادت التحريات أن طالب طب في منتصف العقد الثالث من عمره، وبسبب المشاكل النفسية التي يمر بها أقبل على التخلص من حياته بالصعود إلى الطابق الرابع بالجامعة وإلقاء نفسه ليسقط على الأرض فاقدا للوعي.

واستكملت أن محاولات إسعاف الطالب باءت بالفشل ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولا يوجد أي شبهة جنائية وراء الحادث، مشيرة إلى أن المتوفي يعيش بمفرده، ويعاني من الأزمة النفسية منذ عدة أشهر.

وأكد الشهود العيان بالجامعة أنهم تفاجئوا بارتطام جثمان المنتحر على الأرض غارقا في دمائه نتيجة لقوة الارتطام، ومن جانبها قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وقد صرحت بدفن الجثمان.

وينبه موقع “الشرقية توداي” على أهمية الحفاظ على النفس والبعد عن أفكار الانتحار، واللجوء لطبيب نفسي فور الشعور بأي ضغط نفسي قد يؤدي إلى مجرد التفكير في الانتحار، كما نطالب جميع أولياء الأمور بالاقتراب بشكل أكبر من أبنائهم وحل مشاكلهم، والتوصل لوجهة نظر مرضية لجميع الأطراف، للتقليل من وقائع الانتحار التي انتشرت في مجتمعنا المصري مؤخرا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى