ثقافة و فن

شيري عادل تعلن طلاقها من الداعية معز مسعود

شيري عادل ومعز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود

كتب | شادي زعبل

أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة شيري عادل طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود بعد حالة من الجدل سببها الثنائي بشأن قصة حبهما والزواج ثم الطلاق فاجأة .

واختارت شيري عادل أن تنشر خبر طلاقها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسلوك كمان ألغت متابعة طليقها وحذفت كل صورهما معاً باستثناء صورة وحيدة تركتها على إنستجرام من كواليس مسلسل السهام.

مسلسل السهام المارقة كان بداية تعارف الثنائي وشهد قصة حبهما وبداية علاقة الارتباط ببعضهماً .

اقرأ أيضاً: كشف السبب الحقيقي وراء طلاق شيري عادل ومعز مسعود

وكشفت تقارير صحفية، عن السبب وراء طلاقها من الداعية، والذي يرجع إلى إصرار شيري على الاستمرار في التمثيل، بينما كان معز مسعود يرغب في إبعادها عن هذا المجال وعدم مشاركتها في أي أعمال فنية والتفرغ لحياتها العائلية.

وتلقت شيري عادل طوال فترة زواجها، والتي لم تتجاوز عاما واحدا، عددا من العروض الفنية، ولكن في كل مرة كان زوجها يقنعها بالاعتذار، إلا أنها قررت في النهاية اختيار التمثيل فبدأ الخلاف في وجهات النظر يحدث بينهما ولم تجد أمامها سوى الطلاق .

وأكد المقربون منها أن الانفصال وقع منذ شهرين تقريبا، وأن علاقة الصداقة ما زالت مستمرة بينهما بالإضافة إلى علاقة العمل الفني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى